الإثنين 6 مايو 2024 06:25 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصطفى فتحي يقود تشكيل بيراميدز في مواجهة فيوتشر بالدوري الممتاز تشكيل مودرن فيوتشر أمام بيراميدز بالدوري المصري حافلة بيراميدز تصل ستاد برج العرب استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ”أتقدم بخالص الشكر”.. كريم حسن شحاتة يعلن استقالته من نادي البنك الأهلي بدء من غداً.. استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء.. تعرف علي المستندات المطلوبه للتصالح مصطفى كامل ينعي نقيب موسيقيين طنطا وكفر الشيخ في وفاة شقيقه رئيس اتحاد السياحيين: ارتفاع نسب إشغال فنادق الغردقة في أعياد الربيع تامر هجرس يعود من الجونة لإستكمال تصوير ”جوازة توكسيك” القدية تعلن عن إطلاق ”أكواريبيا”.. أكبر متنزه ترفيهي مائي في المنطقة والأول من نوعه في السعودية ”باك يمين” الأهلي يرغب في الرحيل بشكل فوري.. تابع التفاصيل البرلمان العربي يحذر من اجتياح كيان الاحتلال لمدينة رفح وارتكاب جريمة إبادة جماعية جديدة بحق 1.5 مليون فلسطيني

فن

خاص.. منة جلال لـ”النهار”: بقدم ”جمالات الشريرة” فى مسرحية شفيقة المصرية

منه جلال وفادى خفاجة و وائل علاء من مسرحية
منه جلال وفادى خفاجة و وائل علاء من مسرحية

أكدت الفنانة منة جلال سعادتها بإنطلاق العرض المسرحى الجديد "شفيقة المصرية" على خشبة مسرح البالون،والذى يتم عرضه حالياً.

وقالت فى تصريح خاص لـ"النهار"،أنها تقدم خلال العمل شخصية "جمالات" وهى شخصية حقيقية ظهرت بعد شفيقة المصرية،وهى امرآة غير سوية شريرة،تبذل كل جهدها للوصول إلى حلمها،ورسالتها أن كل شخص يريد أن يصل لحلمه يفعل كل شئ من أجل تحقيقه وينجح فى النهاية.

وعن كواليس العمل مع الفنانة علا رامى خلالالمسرحية قالت "منة"،علا صديقتى وفنانة كبيرة تمتلك رصيد كبير من الحب عند الجمهور،وسعدت كثيرا بالتعاون معها.

"شفيقة المصرية" بطولة الفنانين "علا رامي، مجدي فكري، منة جلال، دعاء سلام سوليست فرقة رضا، علاء عوض، وائل علاء، فادي خفاجة، شيرين موسى، أسماء الباجورى" وكوكبة أخرى من الفنانين .

العرض أشعار جمال بخيت، ألحان صلاح الشرنوبي، ديكور حازم شبل، استعراضات دعاء سلام، ملابس كوثر محمد، مادة فيلمية ضياء داوود، إضاءة ابراهيم الفرن، مخرج منفذ محمد عمر، إخراج محمد صابر، من انتاج الفرقة القومية للموسيقى الشعبية برئاسة الفنانة لبنى الشيخ، إحدى الفرق الفنية بالبيت الفنى للفنون الشعبية.