الإثنين 20 مايو 2024 06:45 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

فن

الموسيقار حلمي بكر: سأحاسب كل من أساء لي أثناء فترة مرضي (فيديو)

وجه الموسيقار حلمي بكر، رسالة إلى المسيئين إليه خلال فترة مرضه، مؤكدًا أنه سيحاسب كل من أساء إليه في الوقت المناسب.

وظهر «بكر»، في مقطع فيديو من فراش المرض، حيث المستشفى الذي يعالج به، بعد مروره بوعكة صحية، قائلًا: "مش دلوقتي ليها وقت معين وكل إنسان هياخد حقه".

وأضاف حلمي بكر: "أقسم بشرفي أنا ولا دريان بأي حاجة بتحصل برا غير أن في إساءة ليا ليه ما أعرفش".

وفي وقتٍ سابق، صرح المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، الدكتور محمد عبدالله، أن حالة حلمي بكر استقرت، ولكنه لا يزال متواجدا في العناية المركزة.

وأضاف «عبدالله» إنه يعاني من ضعف في عضلة القلب، ومياه على القدمين، ويتواجد في المستشفى تحت ملاحظة الأطباء.

ودخل حلمي بكر المستشفى خلال الأيام الماضية، بعد أن تعرض لوعكة صحية مفاجئة خلال الفترة الأخيرة؛ أدت إلى احتباس المياه بقدمه، وحدوث بعض التدهور والمشاكل في الكلى، وسرعة بضربات القلب؛ الأمر الذي جعله يدخل العناية المركزة، فور نقله للمستشفى.

وطالب الموسيقار حلمي بكر، بمنع الزيارة له من قبل الباحثين عن التريند، وأنه منزعج من من الشخصيات الغريبة عنه من خارج الوسط الفني، والذين يزورونه في المستشفى، بحثا عن الشهرة، مصرين على التقاط صور معه رغم مرضه، فأصر حلمي على مغادرة البعض منهم حتى لا يتاجروا بمرضه، ولجأ إلى رجال الأمن حتى يكون الأمر أكثر انضباطا.

بدورها طالبت النقابة باحترام ظروف حلمي بكر الصحية والبعد عن الجري وراء الترند أو اقتحام خصوصية المريض وزيارته بشكل مفاجئ من أشخاص هم ليسوا أصدقائه أو في مجلس النقابة.