الخميس 2 مايو 2024 04:01 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

قطار المحاكمات.. ”النهار” تنشر أبرز محاكمات اليوم بتاريخ 11 فبراير

قطار محاكمات اليوم
قطار محاكمات اليوم

تشهد أروقة المحاكم بالقاهرة والجيزة، نظر العديد من القضايا الهامة، والنهار المصرية تنشر أهم المحاكمات بالقاهرة والجيزة

نظر طعن مودة الأدهم على حبسها 6 سنوات

تنظر محكمة النقض، اليوم السبت، الطعن رقم ١٢٧٣٧ لسنة ٩١ قضائية، المقدم من مودة الأدهم في الحكم الصادر بحبسها مع آخرين 6 سنوات، بتهمة الاتجار في البشر.

نظر دعوى بطلان غرامة الضريبة الجمركية على البضائع

تنظر المحكمة الدستورية العليا، برئاسة المستشار بولس فهمى، اليوم السبت الدعوى المطالبة بعدم دستورية نص المادة 79 والفقرة الرابعة من المادة 118 من القانون رقم 66 لسنة 1963 بشأن الجمارك.

استكمال نظر دعوى عدم الاعتداد بدستور الكنيسة الأسقفية

تستكمل محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم السبت نظر الدعوى المقامة من أندريه زكي إسطفانوس، التي طالب فيها بعدم الاعتداد بدستور الكنيسة الأسقفية، وإيقاف العمل بها لحين اعتمادها من المجلس الإنجيلي.

استكمال نظر استئناف أحمد عز على زيادة المصروفات لـ "توأم زينة"

تستكمل محكمة مستأنف أسرة مدينة نصر، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم السبت، نظر الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز على حكم أول درجة، بإلزامه بدفع مبلغ 20 ألف جنيه إسترليني و552 جنيهًا إسترلينيًا مصروفات دراسية لتوأم الفنانة زينة، زين الدين وعزالدين.

المحكمة الاقتصادية تستكمل محاكمة المتهمة بسب مايا مرسى

تواصل محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم السبت، محاكمة المتهمة «ن. م»، في سبّ وقذف الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، على مواقع التواصل الاجتماعي، لجلسة 11 فبراير المقبل.

الفصل فى دعوى عدم دستورية شروط القيد لمزاولة مهن الكيمياء الطبية

تنظر المحكمة الدستورية العليا برئاسة المستشار بولس فهمي، جلسة الدعوى المطالبة بعدم دستورية البند رقم اثنين من الفقرة "ب"، من القانون رقم 367 لسنة 1954 بشأن قانون مزاولة مهن الكيمياء الطبية.

محاكمة 11 متهمًا بـ "خلية الشروق الثانية"

تنظر الدائرة الأولى إرهاب، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، محاكمة 11 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "خلية الشروق الثانية".

الحكم في طعن موكا حجازي على حبسها في ممارسة أعمال منافية للآداب

تصدر محكمة النقض، اليوم السبت، حكمها في الطعن المقدم من فتاة التيك توك موكا حجازي، على حبسها لمدة سنة لاتهامها بممارسة أعمال منافية للآداب.