السبت 18 مايو 2024 11:46 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي علم فلسطين يزين مدرجات الأهلي أمام الترجي في نهائي أبطال إفريقيا ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان” بملتقى الهناجر الثقافى بمشاركة كوكبة من المفكرين.. مكتبة مصر العامة تناقش التغيير في الشخصية المصرية جانتس وزير الحرب الإسرائيلي: أدعو لتأسيس حكومة إسرائيلية جديدة واستقالة نتنياهو استجابة لمظاهرات الشعب الإسرائيلي مؤتمر بعنوان “الطريق إلى التميز والابداع” بكلية التربية جامعة الزقازيق فعاليات اليوم الأول لقافلة جامعة المنصورة المتكاملة ”جسور الخير-21” لمدينة شلاتين ” الأمراض المعدية ” تتفقدد 109 منشأت صحية خلال إبريل الماضى

فن

الفنانة لطيفة تقوم بزيارة الموسيقار الكبير حلمى بكر في المستشفى

الفنانة التونسية لطيفه تزور الموسيقار حلمى بكر الذى يرقد فى المستشفى منذ أيام، وقامت بنشر صور من الزيارة وعلقت: "سعيدة جدا إني اطمنت على الفنان الكبير حلمي بكر وبطمنكوا هو بخير و قريب جدا هيكون معانا برة المستشفى إن شاء الله".

وكشف الفنان حلمى عبد الباقى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، تفاصيل آخر تطورات الحالة الصحية للموسيقار حلمى بكر، مطمئنًا محبيه بأنه بحالة صحية جيدة.

وأكد حلمى عبد الباقى، إن الموسيقار حلمى بكر حالته مستقرة، وهو الآن فى المستشفى في تلقي الرعاية والعلاج اللازم بعد تورم قدمه، لكن وظائف الجسم عادت تعمل بشكل طبيعى .

في سياق أخر ، طالب الموسيقار حلمى بكر فى رسالة إلى جمهوره من على فراش العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة مضمونها ادعولى أقوم بالسلامة وبشكر الناس الجميلة اللى سألت عنى، كما عبر عن سعادته بمظاهرة الحب لجموع محبيه على باب الرعاية للاطمئنان على حالته الصحية .

وقام الموسيقار حلمى بكر بالشكر لمجلس نقابة الموسيقيين ونقيبها مصطفى كامل على الوقوف بجانبه في هذه المحنة وأعضاء الجمعية العمومية وجموع الفنانين وغير الفنانين الذين اهتموا بالسؤال عن صحته .

ووجه الشكر ايضا لابنته ريهام على تفريغ وقتها في الحصول على رضا والدها والعمل على إعداد وجبات طعام لتناولهما سويا لكسر الملل