الخميس 9 مايو 2024 05:44 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد طرح ”أسود ملون” بالسعودية.. لماذا يلجأ بيومي فؤاد لعرض أعماله بالممكلة؟ مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج

فن

هادى الباجورى فى حواره ل”النهار” : ”أنا لحبيبي” فيلم مش رخيص .. والسينما فى مصر تفتقد الرومانسية

مخرج متميز و له بصمة كبيرة فى عالم الإخراج السينمائي وإستطاع أن يضع لنفسه مكانة مميزة بين كبار المخرجين في الوطن العربي من خلال أعماله التى قدمها منها،"واحد صحيح،هيبتا،الضيف،ليلة قمر 14،البحث عن علا ، السيدة الأولى،كوكو شانيل مع النجمة شريهان،وردة"وغيرهم،إلتقت "النهار" بالمخرج هادى الباجورى فى حوار خاص،عن فيلمه السينمائي الجديد "انا لحبيبي" لكريم فهمي وياسمين رئيس والذى كشف خلال عن كواليس وتفاصيل العمل،ومشروعاته السينمائية الجديدة،ورسالته للجمهور.

-------------

- حدثنا عن تجربتك فى فيلم "أنا لحبيبي" بموسم أفلام عيد الحب ؟

أشعر بحالة حب شديدة لهذا الفيلم الرومانسي الجديد "أنا لحبيبي"، بطولة الفنان كريم فهمي، وياسمين رئيس، والذي يتم عرضه حاليا بجميع دور. العرض، وأؤكد أن إحساس هذا الفيلم حقيقي، وسينال إعجاب الجمهور.

- ولماذا تأخر ظهور قصة الفيلم لعدة سنوات ؟

سيناريو فيلم أنا لحبيبي، قعدت ٤ سنين بشتغل عليها وكنت عايز اعمل روميو وجوليت بقالي فترة وقعدت ٤ سنين لإن الفيلم مش رخيص،وحساباته مش شرط كل المنتجين يرضوا يعملوها، ولفينا عليه كتير،واشتغلنا على السيناريو كذا مرة.

- وكيف تم الإستقرار على شركة "السبكى فيلم" لتقديم هذا العمل ؟

قمنا بعرض الفيلم على عدد من المنتجين،ولم نتلقى رد، مؤكدا انه صدفتاً قام المنتج "أحمد السبكي" بمكالمته وقال له " عندك فيلم عايز تعمله قولت اه بعتهوله قراه بعديها بساعتين كلمني وقالي انا جاهز يلا نصور".
وانا لحبيبي قصة حب جميلة جدا وتحتوي على جميع المشاكل والعقبات التي تقف في طريق قصص الحب ورسالته هي: "انك متتنازلش عن الشخص اللي انت بتحبه، ومتتنازلش عن حبك، ومتتنازلش عن الحب اللي انت شايفه مناسب ليك، حتى لو في في مشاكل وفي صعوبات لازم تتخانق وتقف قدام الصعوبات دي لحد ما توصل للي انت عايزه".

- وماذا عن التعاون مع الفنان كريم فهمى ؟

كريم فهمي بطل الفيلم،وهذا التعاون ليس الاول بيننا،و أعتقد هتشوفوا كريم بشكل تاني خالص، تمثيل بشكل تاني ومستوى مختلف، وشايف ان الناس هتشوف اللي انا شايفه مع كريم وياسمين وكل طاقم العمل.

- هل تفتقد السينما المصرية نوعية الأفلام الرومانسية ؟

بالفعل السينما المصرية تفتقد هذه الفترة الأفلام الرومانسية، ولو ان هناك فيلم رومانسي مصنوع بطريقة جيدة، ومختلف عن الشائع ف الاسواق حاليا، وحدث ذلك في فيلم "هيبتا" أثناء عرضه،وأتوقع أن فيلم انا لحبيبي يحقق أكثر من ذلك.

- وماذا عن فيلمك الجديد "السفاح" مع الفنان أحمد فهمى ؟


أقوم حاليا بتصوير فيلمى الجديد "السفاح" بطولة الفنان " أحمد فهمي"،والجمهور سيشاهد فيلم مختلف من نوعه.

- وماهى رسالتك للجمهور عن فيلم "انا لحبيبي" ؟

أوعد الجمهور ان فيلم انا لحبيبي سينال اعجابهم، وأنتظر آرائهم. عنه.