الإثنين 20 مايو 2024 06:58 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
طبيب الزمالك يكشف حجم إصابة محمد شحاتة في نهائي الكونفدرالية تأبين د. محمود حسن أستاذ الشريعة الإسلامية وعميد كلية الحقوق الأسبق بجامعة المنصورة رئيس جامعة المنصورة يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الأول بكلية التربية للطفولة المبكرة سفير الاتحاد الأوروبى فى زيارة لمعالم الإسكندرية وزير الصحة يشهد تسلم 22 سيارة نفايات طبية خطرة رئيس الوزراء: حوافز جديدة لتشجيع التعليم التكنولوجى اتحاد الكرة يحفظ شكوى إنبى في أزمة دوري 2003.. واعتماد فوز الأهلي باللقب الأورمان تطرح صك الأضحية بقسط شهرى 540جنيه لزيادة أعداد المستفيدين ببني سويف محافظ بني سويف يبحث مع النائب محمد علي عبد الفضيل إنشاء وحدة رعاية مركزة للأطفال لدعم المنظومة الصحية بمستشفى الفشن سياحة الإسكندرية تعلن عن فتح باب الاشتراك فى أولى مسابقات التصوير الفوتوغرافى للشواطئ وفد شبابي لمؤسسة ”آنا ليند” الأورومتوسطية للحوار بين الثقافات في زيارة لجامعة الدول العربية وزير السياحة والآثار يشارك في افتتاح المنتدى والمعرض الأفريقي المصري للسياحة بمدينة شرم الشيخ في دورته الأولى في مصر

رياضة

مؤتمرا صحفيا غدا لإعلان قائمة منتخب الشباب لأمم إفريقيا

يعقد محمود جابر المدير الفنى لمنتخب مصر للشباب مواليد 2003، مؤتمرا صحفيا في الثانية عشرة ظهرا غدا الخميس بفندق راديسون بلو "مصر الجديدة" لإعلان قائمة المنتخب النهائية للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة التي تقام في مصر في الفترة من 19 فبراير حتى 12 مارس.

كما يتحدث محمود جابر في المؤتمر عن تفاصيل برنامج إعداد المنتخب للبطولة والرد على تساؤلات واستفسارات السادة الصحفيين والإعلاميين.

بدأ العد التنازلي لانطلاق بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، التي تقام في مصر خلال الفترة من 19 فبراير إلى 12 مارس المقبلين.

ودخل منتخب مصر للشباب، معسكرا مغلقا أخيرا الخميس الماضي، والذي يمثل المحطة الأخيرة في برنامج إعداد الفراعنة للصغار لبطولة أمم أفريقيا، والمؤهلة بدورها لبطولة كأس العالم للشباب 2023 بإندونيسيا.

موعد مباراة منتخب الشباب أمام موزمبيق
المباراة الأولى لمنتخب الشباب ستكون أمام نظيره موزمبيق، وستقام يوم 19 فبراير المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرا باستاد القاهرة.