السبت 20 أبريل 2024 01:32 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أكرم حسني ينفى تقديم جزء ثانى لفيلم الناظر

كشف الفنان أكرم حسني عن حقيقة تقديم جزء ثاني لفيلم الناظر، وتفى الفنان أكرم حسني الشائعات التي تداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية وكتب الفنان أكرم حسني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " :"فيلم الناظر علامة في تاريخ الكوميديا وخبر انضمامي للجزء التاني غير صحيح وقريته علي السوشيال ميديا".


نشرت عدد من الصفحات الفنية عبر فيسبوك، خبر بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم “الناظر”، بطولة أكرم حسني وتأليف أحمد عبد الله وإخراج شريف عرفة، تحت اسم متوقع “ابن الناظر”.

طرح فيلم الناظر عام 2000، وقام ببطولته علاء ولي الدين وأحمد حلمي ومحمد سعد “اللمبي”، وهشام سليم، وحسن حسني.

وتقام ندوة تكريم للمخرج مجدي الهواري، بحضور أفراد من أسرة الراحل علاء ولي الدين في سينما الهناجر بدار الأوبرا المصري، غدا الأربعاء، في ذكرى رحيل علاء ولي الدين وعرض الفيلم أمام الجمهور.
وطرح موخرا الفنان أكرم حسني أغنية السهر والانبساط، ولا تزال أغنية السهر والانبساط، التي جمعت الثلاثي أكرم حسني وحميد الشاعري وهشام عباس، ضمن الأغاني الرائجة على منصة «يوتيوب»، وظلت في قائمة أفضل 10 أغاني منذ انطلاقها مع بداية السنة الجديدة، وحتى الآن.
وحصدت الأغنية ردود فعل إيجابية من الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، كما أعرب الكثير من الفنانين عن إعجابهم بالأغنية على «إنستجرام»، ومن بينهم النجوم شيكو، محمد ممدوح، أحمد فهمي، هشام ماجد، مصطفى خاطر، زينة وعمر السعيد.

أغنية السهر والانبساط من كلمات أكرم حسني، وألحان أكرم حسني ودكتور مصطفى العسال، وتوزيع أحمد وحيد كينج، إنتاج أيدولوجي للإنتاج Ideology productions، غناء الثلاثي أكرم حسني، حميد الشاعرى وهشام عباس، ومن إخراج هادي الباجوري.

جدير بالذكر أن اخر أعمال الفنان أكرم حسني مسلسل " مكتوب عليا " الذى تم عرضه فى السباق الرمضاني الماضى.


"مكتوب عليا "بطولة أكرم حسنى، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدى، حنان حسن، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى، فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركةk media للمنتج كريم أبو ذكري.

ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول جلال الشاب المطحون، الذى يستيقظ من النوم مكتشفًا كتابات غريبة على يده تصف أحداث يومه، يبدأ في اكتشاف أمور خطيرة، وأسرار لم يكن ليعرفها، ويستغله رجل أعمال كبير ليتورط في أمور لم تكن في الحسبان، ويتكرر هذا كل يوم لتنقلب حياته رأسا علي عقب