السبت 20 أبريل 2024 06:41 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد التعادل أمام مازيمبي.. كولر يعادل رقم مدرب الأهلي السابق في صراع الهبوط بـ الدوري الإنجليزي.. بيرنلي يضرب شيفيلد برباعية برينتفورد يكتسح لوتون تاون بخماسية في الدوري الإنجليزي لعدم إجادته السباحة... مصرع طالب أثناء إستحمامه بمياة نهر النيل بالقناطر الخيرية ”تموين البحيرة”: ضبط 4 مخابز سياحية غير مرخصة وآخرين لبيعهما 20 شيكارة دقيق مدعم وكيل وزارة تموين الإسكندرية يصدر قرار بتذليل العقبات أمام موردين القمح المشدد 6 سنوات ل3 أشخاص لإتهامهم بالإتجار الهيروين المخدر بشبين القناطر رئيس جامعة الزقازيق يناقش آخر تطورات الكتاب التفاعلي بكلية التربية النوعية رئيس جامعة بنها يفتتح مؤتمر ”مستقبل التراث بين الرؤى والتحديات” إطلاق المصحف المرئي والصوتي لصلاتي التراويح والتهجد بالمسجد الحرام لرمضان 1445هـ من محراب الكعبة الشريفة لأصحاب المعالي والفضيلة أئمة المسجد الحرام الزراعة : الحجر الزراعى ينجح في تسهيل ابحار احدى الشاحنات المحملة ب 63 ألف طن قمح كانت معلقة بالموانئ الروسية الزمالك يستبعد زيزو من مواجهة دريمز الغاني ويستدعى محمد صلاح

رياضة

ريال مدريد يضع شرط الاعتزال الدولي لتجديد عقد لوكا مودريتش

أكدت تقارير صحفية كرواتية أن نادي ريال مدريد وضع شرطا غير قابل للنقاش لتجديد تعاقد قائد الميرنجي لوكا مودريتش، لمواصلة مسيرته في الدوري الإسباني، رغم عدم توصل الطرفين إلى اتفاق معلن حتى الآن.

ووفقاً لصحيفة "وان فوتبول" فإن ريال مدريد وضع شرطاً لا يجوز التنازل عنه وهو اعتزال اللعب الدولي رسمياً وإيقاف مسيرته مع منتخب كرواتيا حتى يستطيع استكمال المشوار مع الميرنجي.

وخاض لوكا مودريتش مع منتخب بلاده 162 مباراة وسجل 23 هدفاً ما دفعه من النجوم التاريخيين في الكرة هناك بالإضافة الى الوعد الذي قطعه على نفسه للمدرب زلاتكو داليتش باللعب في نهائيات بطولة دوري الأمم الأوروبية التي ستقام في يونيو القادم يجعل اللاعب يرغب في استكمال مشواره مع كرواتيا.

ويلعب منتخب كرواتيا مع منتخبات إسباني وهولندا وإيطاليا في الدور النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وشدد التقرير علن أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي بأن لاعب خط الوسط مقتنعًا بالتقاعد بعد كأس العالم، وأن رغبة مودريتش في مواصلة مسيرته الدولية قد تضر باحتمالات تمديد وقته في البرنابيو.

يأتى هذا بالتزامن مع التقارير الإسبانية التي ذكرت أن الكرواتى لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، أصبح قريباً من الرحيل عن صفوف الفريق الملكى فى نهاية الموسم الحالي 2022-2023.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مودريتش لن يستمر فى ريال مدريد بعد انتهاء عقده مع الفريق فى 30 يونيو من العام الجارى 2023.

وأضافت الصحيفة أن مودريتش لن يجدد عقده مع ريال مدريد هذا الموسم، وسيتوقف عن اللعب فى الميرنجى بعد نهاية الموسم الجارى.

ولعب مودريتش هذا الموسم مع ريال مدريد 23 مباراة سجل بها 5 أهداف وصنع هدفين، وقد قاد كرواتيا للمركز الثالث في كأس العالم قطر 2022.