الأربعاء 17 أبريل 2024 12:59 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

خاص ل ”النهار” .. حاتم فهمى: لا أمانع التمثيل إذا وجدت عمل فنى جيد و أنتظروا ألبومى القادم فى الصيف

كشف الفنان حاتم فهمى لجريدة النهار، أنه لا مانع لديه فى التمثيل إذا عُرض عليه عمل سينمائى أو درامى جيد و أنه يبحث عن المضمون و ليس الظهور على الشاشة أو الساحة الفنية فقط.


وتابع حاتم فهمى حديثه أنه لا يطمح للوصول إلى العالمية كمطرب لإنه عالمى بالفعل، حيث تُحقق أغنياته و ألحانه العديد من المشاهدات على السوشيال ميديا و يقوم بإستماعها مختلف الجمهور من جميع أنحاء العالم، فإنه على أتم الرضى بذلك.

و أوضح حاتم فهمى، أنه يُقدر و يحترم الألوان الغنائية الأخرى فى مصر التى تبدو مختلفة عن موسيقاه بعض الشئ، مثل لون الراب و المهرجانات الشعبية، فإنها تعتبر أذواق لبعض المشاهدين لذلك لا يختلف معها، و أشار إلى أنه يستمع لأغنيات الراب للمطربين ويجز، مروان بابلو، مروان موسى، وأنه يدعمهم كل الدعم للإستمرارية.


و أستكمل حاتم فهمى حديثه أثناء التواجد بالعرض الخاص لفيلم "الحب بتفاصيله"، أنه يبارك لفريق العمل على هذا الفيلم و يتوقع له النجاح الساحق مُعرباً عن سعادته لأبطال الفيلم، ثم أكد فهمى لجريدة النهار أنه سيُحسم أمره بالنسبة لألبومه الغنائى القادم فى موسم الصيف المقبل، حيث يُحضر الكثير من الألحان و الأغنيات و سيُعلن عنها قريباً عند الأستقرار عليها.

يُذكر أن الفنان حاتم فهمى هو مطرب مشهور منذ بداية الألفينات، أشتهر بأغانى مثل "متخافش عليا، مش من حقك، بيدق قلبى، صدقينى، كلامى عليك" الذين حققوا الشهرة و النجاح الواسع فى الوسط الغنائى.