الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:39 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رسميا.. بتروجيت اول الصاعدين إلى الدورى الممتاز بثنائية نظيفة فى شباك راية جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة زجاجة عطر بـ170 جنيها.. اعترافات المتهم الأول في رشوة الجمارك ووزارة العدل خبير اقتصادي يكشف تأثير تصاعد الصراع الإيراني الإسرائيلي على أسعار النفط والذهب عالميا هيئة المسرح السعودية تنتج عرضا أوبراليا يعد الأضخم على مستوى العالم العربي الشرقية: حملات يومية لرفع كفاءة منظومة النظافة بالشوارع والطرق العامة محافظ الشرقية يطمئن على إخلاء العمارتين 6 و7 الآيلتين للسقوط بمنطقة النحال بمدينة الزقازيق محافظ الشرقية يُعلن بدء موسم حصاد وتوريد القمح لعام 2024 مياه الشرقية بالتعاون فرع ثقافة مشتول السوق تُنفذ ندوة توعوية عن أهمية ترشيد استهلاك المياه محافظ الشرقية يُشيد بمجهودات الوحدة العامة لحماية الطفل بالديوان العام إحالة أوراق المتهمون بقتل شاب ببورسعيد بأسلحة بيضاء وحيوان يثير الرعب للمفتي إحالة أوراق المتهم بهتك عرض صغيرتين حملتا منه سفاحا ببورسعيد إلى فضيلة المفتي

حوادث

بلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا والمدعي العام العسكري ضد مرتضى منصور لتطاولة على الفريق عبد المحسن مرتجي

تقدم سمير صبري المحامي بالبلاغ رقم 37 للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا والمدعي العام العسكري ضد مرتضى منصور لتطاولة علي الفريق عبد المحسن مرتجي .

وقال صبري: نكرر غالبية المجتمع يسأل في حيرة واستنكار من يحمي المدعو مرتضى منصور ومن يمنع تنفيذ الحكم النهائي واجب النفاذ والصادر بحبسه على الرغم من أنه ليس متهم هارب فهو متواجد يومياً على شاشات قناة الزمالك وينشر بذاءته وتطاولاته على الكافة.

وأسرد صبري في بلاغه أن مرتضى منصور تطاول على الفريق أول عبد المحسن كامل مرتجي ـ قائد القوات البرية وقائد قيادة القوات العربية باليمن والحاصل على نجمة الشرف العسكرية أثناء حرب اليمن في إبريل عام 1964 والرئيس التاسع للنادي الأهلي المصري متهما إياه بأنه سبب نكسة 1967 وذلك عبر قناة الزمالك ردًا على تصريحات عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري خالد مرتجي ـ حيث صرح بالآتي : أومال مين جاب النكسة لمصر مش اللواء مرتجي والدك ..... دي نكسه 67 بطلها والدك .

‏وأضاف صبري: أن هذا التصريح يعد تطاولاً على الفريق أول عبد المحسن مرتجي ـ قائد القوات البرية وقائد قيادة القوات العربية باليمن والحاصل على نجمة الشرف العسكرية أثناء حرب اليمن في إبريل عام 1964 والرئيس التاسع للنادي الأهلي المصري واختتم بلاغه معتصماً بأحكام المادة 25 من قانون الإجراءات الجنائية التي خولت له تقديم بلاغه والتمس التحقيق فيه وتقديم مرتضى منصور للمحاكمة الجنائية العاجلة.