السبت 20 أبريل 2024 12:02 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج مدير مكتبة الإسكندرية ينعى الفنان صلاح السعدنى

تقارير ومتابعات

رفع إشغالات المقاهي والكافيهات في حملات بأرض اللواء …صور

شن حي العجوزة، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الطرق ورفع الإشغالات من المقاهي والكافيهات والمحلات التجارية ولتفعيل حملة ترشيد استهلاك الكهرباء بكافة المنشأت والشوارع و الميادين

يأتي ذلك في إطار تعليمات أحمد راشد محافظ الجيزة، برصد المخالفات وإزالة التعديات على الطرق وبمتابعة واشراف ياسر سامي مدين رئيس حي العجوزة.

وكلف المحافظ بإستمرار شن الحملات اليومية لرفع الإشغالات، واستهدفت الحملات قطاع العجوزة وأرض اللواء وأسفرت عن رفع كافة الإشغالات من الطرق ومصادرة (٦) من سيارات الاكسبريسو لبيع المشروبات الساخنة المتسببة فى إشغال الطريق وتعطيل الحركة المرورية، بالاضافة إلى مصادرة الشيش من الكافيهات والمقاهى وأيضا تم رفع (٢٦) من الحواجز الحديدية التى تؤدي إلى اتلاف الإسفلت بالشوارع.

كما تم إزالة كشك صاج متهالك بشارع ترعة المجنونة بقطاع أرض اللواء، بالاضافة الى رفع ١٢٥ حالة إشغال متنوعة أثناء سير الحملات.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المحال التجارية المخالفة لمواعيد الغلق وذلك خلال الحملة الليلية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.