الأحد 28 أبريل 2024 08:11 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خطوبة تحولت لجنازة. مصرع عروسين ومصور انقلبت بهم السيارة في ترعة بقنا توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب لون الخياشيم.. الفرق بين الأسماك الطازجة والتالفة فعاليات فنية وثقافية متنوعة علي مختلف مسارح الاوبرا بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور الزراعة : الفرق الإرشادية الريفية تتابع المحاصيل الاستراتيجية في شمال سيناء انطلاق ”ربيع الفنانين” بمشاركة 75 فنان و350 عمل فني .. 17 مايو حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية للتأكد من إلتزام المخابز بإنتاج وبيع الخبز بالأوزان والأسعار المُعلنة محمد عبدالمنعم يكشف سر احتفاله المثير للجدل في فوز الأهلي على مازيمبي تفاصيل زيارة سعد لمجرد لقبر أنور وجدي وفريد الأطرش خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ 35 عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان المهمة الصحافة الغانية تسلط الضوء على تصريحات مدرب دريمز: «الزمالك مثل ريال مدريد» بدون راحة.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

رياضة

الأهلي يشكر فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي.. اعرف السبب

وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي والمشرف العام على ملف الكرة، شكره وتقديره إلى فوزي لقجع، رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، والذي حرص على إرسال وفد طبي ظهر اليوم إلى مقر إقامة البعثة بالرباط، للاطمئنان على صحة رئيس الأهلي، واصطحابه إلى أحد المستشفيات لإجراء بعض الفحوصات الطبية، بعد نزلة البرد الشديدة التي ألمت به قبل يومين.

وأكد على امتنانه الشديد لكل الأشقاء المغاربة والسيد فوزي لقجع، لما تلاقيه بعثة الأهلي من اهتمام ورعاية ومساندة منذ لحظة الوصول إلى دولة المغرب الشقيقة.

ونجح الأهلي في التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد فوزه على سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف نظيف في ربع نهائي المسابقة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع ريال مدريد بعد غد الأربعاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية لي التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى الأهلي لتحقيق ميدالية في هذه البطولة للمرة الثالثة على التوالي بعد الفوز في آخر نسختين بالميدالية البرونزية وتحقيقه للمركز الثالث.