الجمعة 26 أبريل 2024 01:42 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

مدرب الهلال يتحدى فلامنجو: لدينا فرصة الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية

تحدث المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، مدرب نادي الهلال، بشأن ملاقاة فلامنجو البرازيلي، مساء غد الثلاثاء، في مباراة تجمع بينهما ضمن دور نصف النهائي من منافسات كأس العالم للأندية 2022.

الهلال تمكن من عبور عقبة الوداد المغربي في دور ربع النهائي من كأس العالم للأندية، إثر الفوز بركلات الترجيح، عقب تعادل سلبي دون أهداف، في لقاء امتد بينهما إلى ما بعد الدقيقة 120.

وأشار دياز، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الإثنين، إلى أن يتوقع مباراة ممتعة بين الهلال وفلامنجو.

وأضاف مدرب الهلال: "لدينا معلومات كاملة عن فلامنجو.. نحن في غاية التركيز، لدينا الكثير من الإيمان بأننا قادرون على اللعب بشكل قوي".

وشدد المدرب الأرجنتيني رامون دياز على أن فلامنجو البرازيلي يمتاز باللعب هجوميًا، لذا فإن مباراته ضد الهلال، تقبل كل الاحتمالات.

واستكمل دياز: "لا بد أن يكون لدينا ثقة الفوز في المباريات الدولية الكبرى، هذا أمر مهم.. وإذا كان فلامنجو بطل الليبرتادوريس، فالهلال بطل قارة آسيا، لذا المباراة ستكون ممتعة".

وأردف مدرب الهلال: "خضنا 4 أشواط ضد الوداد عكس فلامنجو الذي لم يلعب أي مباراة منذ أسبوع.. هذا أمر يجب وضعه بالحسبان".

رامون دياز يؤمن بأن الهلال لديه فرصة الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية، موضحًا أنه هذا الأمر يمثل أكبر حافز بالنسبة إلى النادي السعودي في الظهور الثالث له موندياليًا.

وأتم: "طموحنا عالٍ.. فلامنجو فريق كبير، لكن أمامنا فرصة للمضي قدمًا، ويجب علينا استغلالها".

وكان فلامنجو البرازيلي تفوق على الهلال السعودي، في آخر مباراة جمعت بينهما ضمن دور نصف النهائي من كأس العالم للأندية 2019، إثر الفوز (3-1).

يذكر أن نهائي كأس العالم للأندية 2022، يقام السبت المقبل، في اليوم ذاته الذي يشهد إقامة مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.