السبت 20 أبريل 2024 01:17 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

فن

محمد فؤاد: لم أحتضن عمر كمال فنيا.. ورجوعى للساحة مش منافسة لحد

كشف الفنان محمد فؤاد، سرإبتعاده عن الساحه الفنية وغيابه هذه السنوات، وقال في تصريحات إعلامية: " إنه لم يتوقف عن العمل ولكن توقف عن التفاعل مع الجمهوروالساحة الفنية".

وتابع: "باختصار أقول لكم محمد فؤاد رجع وعودا حميدا، وعندنا نحو 70 أغنية الفترة الجاية".

وأكد محمد فؤاد أنه كان يعمل في صمت خلال الفترة الماضية على تحضيرات أعماله المنتظرة، والتي يبلغ عددها أكثر من 70 عملا فنيا.

وأشارأنه قرر أن يتواجد على الساحة الفنية من جديد مثل فترة التسعينيات التي شهدت انتعاشة الفنية له.

وكشف أنه لا ينافس عمرو دياب ولا أحداً من الزملاء، قائلا: يجب علينا جميعاً أن نتنافس على تقديم فن هادف وجيد يليق بالمستمع العربي، ولا نتنافس شخصياً.

واستكمل حديثه، "إن عمرو دياب فنان كبير ونفتخر بوجوده في مصر والوطن العربي، وأدعو له دوماً بالنجاح وبالصحة، وسعيد به وبنجاحاته الفنية، لكن الأمر الطبيعي هو أن يكون محمد فؤاد موجوداً أيضاً".

واختتم: أنه لم يشارك فى تقديم موهبة الفنان عمر كمال للجمهور كما يعتقد البعض، خاصة وأن شريحة من الجمهور تجد تشابها بين صوتيهما.

وقال لم أحتضن عمر كمال ولا مرة، بمعنى إني لم أقدمه أو أعلمه فنيا".