الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:53 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

نوتنجهام فورست يهزم ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

حقق فريق نوتنجهام فورست فوزا هاما على ضيفه ليدز يونايتد، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سيتي جراوند، ضمن الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي.

أحرز هدف نوتنجاهم فورست الوحيد في شباك ليدز يونايتد ضمن الدوري الإنجليزي، لاعبه بيرنان جونسون في الدقيقة 14 ليخطف لفريق نوتنجهام 3 نقاط غالية.

فيما تألق الكوستاريكي كيلور نافاس حارس فريق نوتنجهام فورست في أول ظهور له معه بعد انضمامه إليه من باريس سان جيرمان، حيث قدم تصديات رائعة ليحافظ لفريقه على الفوز.

بتلك النتيجة يرفع نوتنجهام رصيده إلى 24 نقطة وتقدم إلى المركز الثالث عشر، فيما تجمد رصيد ليدز يونايتد عند 17 نقطة في المركز السابع عشر.
وفي مباراة أخرى ضمن نفس الجولة، انتهت مباراة وست هام يونايتد مع مضيفه نيوكاسل يونايتد، مساء أمس السبت، بالتعادل الإيجابي (1-1) في مواجهة جمعتهما على ملعب (سانت جيمس بارك) ضمن الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج.

واكتفى الفريقان بهدفين في الشوط الأول، حيث تقدم الهداف كالوم ويلسون لفريق نيوكاسل مبكرا عند الدقيقة الثالثة، ثم أدرك الفريق اللندني وست هام التعادل بحلول الدقيقة 32 بفضل المهاجم البرازيلي الدولي لوكاس باكيتا.

وتقاسم الفريقان نقطة المباراة، حيث أصبح رصيد نيوكاسل 40 نقطة في المركز الرابع من21 مباراة، علما بأنها المباراة الرابعة في آخر 5 مباريات التي يسقط فيها في فخ التعادل، مقابل فوز وحيد بهدف على حساب فولهام قبل جولتين.

بينما رفع وست هام "الهامرز" رصيدهم إلى 19 نقطة في المرتبة الـ16، من 21 مباراة.