السبت 20 أبريل 2024 11:02 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق النسخة الثانية عشرة من بطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية للرجال والسيدات بمشاركة 96 لاعبا من 22 دولة إصابة 16 شخص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أسبوع الأهلي في ضيافة مازيمبي..إليكم التشكيل المتوقع وموعد اللقاء والقنوات الناقة توريد 2608 أطنان قمح لصوامع وشون كفرالشيخ وزير الصحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين أمانة الصحة النفسية و«أوتيزم سبيكس» العالمية تحسين جودة الخدمات المقدمة للأطفال والمراهقين مراقبة الأغذية بالدقهلية تحرر 213 محضراً ضمن حملاتها التفتيشية ”أمن القليوبية” يضبط المتهم بقتل الطفل المذبوح بشبرا الخيمة السيتي يصطدم بتشيلسي.. إليكم مواعيد مباريات اليوم القنوات الناقلة مصطفى قمر وحميد الشاعري يشعلان حفل زفاف نجل الفنان محمد فؤاد.. أعرف التفاصيل ”أمل حياتي” كوكب الشرق تشدو على مسرح ساقية الصاوي.. 2 مايو الأوبرا المصرية تقدم حفلا لإحياء ذكرى الموسيقار الكبير محمد عبد الوهاب.. تفاصيل

المحافظات

جامعة مدينة السادات تنظم قافلة طبيه بقرية ميت موسي ضمن مبادرة حياه كريمه لدعم القري الأكثر احتياجا

نظمت الإدارة العامة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة مدينة السادات اليوم الأحد قافلة طبية مجانيه لقرية " ميت موسي " مركز شبين " محافظة المنوفيه. وذلك استكمالاً للمشروع القومي الذي تتبناه جامعة مدينة السادات حرصاً منها على تطوير الريف المصري وتحسين مستوى الخدمات الصحية والوعي التثقيفي للمواطنين في قري محافظة المنوفية تأتي القافله الطبيه ضمن مبادرة حياه كريمه التي أطلقها فخامة السيد الرئيس "عبد الفتاح السيسي" رئيس الجمهورية في مطلع عام ٢٠٢١م والتي أصبحت بدورها مشروعاً قومياً بعد ذلك وقد أطلقت جامعة مدينة السادات العديد من القوافل البشريه البيطرية والزراعية؛ وتأتي هذه المبادرة برعاية ودعم الدكتورة شادن معاوية" القائم بعمل رئيس الجامعة ورئاسة الدكتور"خالد جعفر" نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنميه البيئه.وإشراف المهندس حمدي الشامي مديرعام خدمة المجتمع وتنمية البيئة .وضمت القافله العديد من العيادات من(باطنه وأطفال وعظام وكذلك التحاليل الطبية).

ومن جانبه فقد أشار جعفر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة عن سعادته البالغه لنجاح فعاليات قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشروعات البيئيه التنموية بعد إنتهاء المرحله الأولي والثانية من مبادرة حياه كريمه وأشاد بالآداء الرائع لفريق عمل القافله، وأثنى على مشاركتهم الفعاله والجهود المبذوله فى سبيل إنجاح القوافل، وبدء موسم جديد من المرحلة الثالثة من القوافل الشامله لخدمة اهالى القرى الأكثر احتياجا في مراكز وقري المنوفية بركة السبع وتلا و شبين الكوم ، كما أكد على إستمرار جامعة مدينة السادات فى تقديم كل ما تملك من كوادر بشرية وإمكانيات للإستمرار فى تنظيم قوافل شامله بصفه دوريه .

وأشار الشامي إلي أن القافله قد لاقت إقبالا كبيرا من أهالي القريه متمنين العديد من مثل هذه القوافل حيث تم توقيع الكشف الطبي على المرضي وتقديم العلاج لهم بالمجان وقد بلغ إجمالى الحالات "١١٨" حاله بواقع ٢٥ حاله أطفال ٤٣ حاله باطنه و٧ حالات تحاليل و٤٣ حاله عظام .