السبت 20 أبريل 2024 06:32 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

المحافظات

محافظ الدقهلية يكرم المشاركين في القافلة الطبية التي تم تنفيذها لأهالينا في شمال سيناء

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاحد بتكريم المشاركين في القافلة الطبية التي تم تنفيذها لاهالينا في شمال سيناء بمشاركة مديرية الصحه والتضامن الاجتماعي بالدقهلية وجمعية الدكتور محمد عبد الوهاب لرعاية مرضي الكبد .

جاء ذلك بحضور الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية ، والدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ، والدكتورة عبير عبدالغني وكيل مديرية الصحة بالدقهلية للطب الوقائي ، والدكتورة هبة الشريف مدير عام الطب العلاجي بمديرية الصحة بالدقهلية.

وقال " المحافظ " خالص شكري وتقديري لجميع المشاركين في القافلة والذين ضربوا اروع المثل في الإخلاص في العمل وتحملوا مشاق السفر من أجل تأدية الخدمة الطبية لاهالينا في سيناء .

وأشار " مختار " الي أن جميع المشاركين في القافلة عملوا كفريق واحد وتسابقوا في تأدية الخدمة الطبية لأهالينا في شمال سيناء ، حيث عملوا ككتيبة واحدة تدافع وتحارب من أجل إنقاذ أرواح المواطنين وعلاجهم .

وأكد " المحافظ " علي أن القافلة الطبية جائت انطلاقا من واجبنا الوطني والمجتمعي تجاه أهالينا في شمال سيناء الذين تحملوا تبعات القضاء علي الإرهاب وكانوا يمثلون الحائط المنيع مع ابطال القوات المسلحه للتصدي ودحر الإرهاب.

وثمن " مختار " جهود قيادات الجيش الثاني الميداني لتعاونهم المستمر مع الجهاز التنفيذي لمحافظة الدقهلية من أجل تقديم وتلبية كافة احتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية وفي مقدمتها مبادرة فخامة رئيس الجمهورية حياة كريمة .

والجدير بالذكر أن القافلة الطبية التي قامت محافظة الدقهليه بتنظيمها في شمال سيناء بالتعاون مع قيادات الجيش الثاني الميداني ، استمرت علي مدار أسبوع خلال الفترة من 28 يناير حتي 2 فبراير، وضمت أكثر من ( 86 ) طبيب وفنى تمريض و (25) من فريق جمعية الدكتور محمد عبدالوهاب لرعاية زراعة الكبد ، تم تقسيمهم إلى مجموعتين الأولى فى نطاق مدينه بئر العبد والقرى المحيطة بها ، والثانيه فى نطاق مدينه العريش والشيخ زويد ورفح والقرى المحيطة بها .

وأيضاً جدير بالذكر أن القافلة الطبية ضمت التخصصات الآتية ( الأوعية الدموية - الباطنة العامة - الحميات - الأطفال - النساء والتوليد - الأنف والأذن والحنجرة - العظام - الجلدية - الجراحة العامة - الرمد - العلاج الطبيعي - عمليات صغري - التحاليل الطبيه - الاشعه بكافة أنواعها ) .