الجمعة 26 أبريل 2024 11:18 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
على رأسهم إمام عاشور.. تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة مازيمبي اليوم تعرف على موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في أبطال إفرقيا والقناة الناقلة شاهد.. البوستر الدعائي لفيلم السرب للنجم أحمد السقا قبل طرحه فى السينمات مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 - 4 - 2024 والقنوات الناقلة فيلم Godzilla x Kong: The New Empire يقترب من تحقيق نصف مليار دولار مروة ناجى تحيى حفل عيد الربيع بدار الأوبرا المصرية.. تفاصيل مصطفى طاهر: ”٢٥ إبريل” يوم خالد في الذاكرة الوطنية.. وأم كلثوم شاركت كجندي في دعم المجهود الحربي رابونزل بالمصري.. حورية فرغلي على المسرح لأول مرة رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه

عربي ودولي

صور الأقمار الصناعية تكشف إقامة روسيا قاعدة في شمال شبه جزيرة القرم

أفاد برادي أفريك من معهد أمريكان إنتربرايز أن القوات الروسية أقامت قاعدة في شمال شبه جزيرة القرم.

بالنظر إلى صور الأقمار الصناعية ، يوضح المحلل أن القاعدة بها مهبط للطائرات العمودية ، ومحيط محصّن ، ومشابك للمركبات.

وتأتي الصور بعد أيام من إعلان السلطات الروسية في شبه جزيرة القرم أنها أممت حوالي 500 عقار في شبه الجزيرة بما في ذلك بعض الممتلكات لكبار السياسيين ورجال الأعمال الأوكرانيين.

وقال فلاديمير كونستانتينوف ، رئيس برلمان القرم ، في بيان على تليجرام ، إن المرسوم استهدف "المتواطئين مع نظام كييف" وأن الممتلكات المؤممة تشمل البنوك والبنية التحتية السياحية والرياضية.