الجمعة 19 أبريل 2024 09:29 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يختتم استعداداته لمباراة مازيمبي بأبطال إفريقيا وزراء خارجية مجموعة السبع يؤكدون مساعدة ليبيا من أجل بناء مستقبل أكثر سلاما قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية هل يجهز قيادات حماس حقائب المغادرة من الدوحة بلا رجعة ؟ تبدأ من 9 الاف جنيه.. تعرف على أسعار حفل أنغام في دبي منتخب الجولف للناشئين يطير إلى جنوب افريقيا السبت للمشاركة فى بطولة إفريقيا بينهما 8 من أسرة واحدة... مصرع وإصابة 16 شخص بحادث مروع بطريق شبرا بنها الحر رفع 570طن قمامه و 300طن اتربه وناتج تقليم أشجار ماس كهربائي يتسبب في حريق محدود بعدد من ملفات المنفعين بالتأمين الصحي ببورسعيد وكيل المديرية لشئون الرياضة يشهد احتفالية ”ها أنا أحقق ذاتي” بمركز التنمية الشبابية بالمنصورة وزير الصحة يوجه باستكمال فرش المركز الأفريقي لصحة المرأة بما لا يخل بالطراز الأثري التاريخي للمبنى جامعة المنوفية الأهليةتنظم ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ

المحافظات

جامعة مدينة السادات تشارك في إحتفالات وزارة الداخلية بعيدها السنوي الواحد والسبعون

شاركت جامعة مدينة السادات في إحتفالات وزارة الداخلية بعيدها السنوى الواحد والسبعون لسنة ٢٠٢٣ م ، وتم خلال الإحتفال زيارة معرض معدات وأجهزة الشرطة بأكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس.
تأتي مشاركة الجامعة إنطلاقا من حرص سيادة السيد اللواء محمود توفيق ،وزير الداخلية، والدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، و قيادة جامعة مدينة السادات المتمثله فى الدكتوره شادن معاوية ، القائمه بأعمال رئيس الجامعة ، والدكتور شريف محمد علي ، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والأستاذ هيثم قنديل ،مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب، وتعمل الجامعه على بث روح الولاء والإنتماء للوطن ومعايشة إنجازات الشرطة المصرية ، وكذلك إرساء رسالة الإعتزاز والفخر لأبطال التضحية والفداء ولأسر الشهداء الأبرار، وإننا مدينون لهم بكل ذرة دماء إستهدفها الإرهاب الغاشم الأعمي ضد حماة الوطن ومقدراته التي يحيا عليها أبناء الوطن الحبيب.
حيث تحث هذه الفاعلية على أهمية توطيد جسور الثقة والتعامل البناء بين أجهزة الشرطة والشباب، والمؤسسات والهيئات المختلفة بالدولة ، حيث جاءت أهمية اللقاء في توعية الشباب بدور الشرطة وأجهزتها ومعداتها في حماية الأمن العام للدولة، وتعميق روح الولاء والانتماء والمشاركة لدى الشباب.
وقد أظهر المعرض الذي أقيم في أرض المناورات الحية بأكاديمية الشرطة أحدث الأجهزة والمعدات الأمنية التي تستخدمها قطاعات الوزارة ، في سبيل حفظ الأمن وكشف الجرائم والحوادث، بالإضافة إلى أسطول من السيارات والدراجات النارية الحديثة المجهزة، كما ضم المعرض سيارات منافذ أمان التي أطلقتها وزارة الداخلية لبيع المنتجات الغذائية بأسعار مناسبة، ومعرض منتجات قطاع السجون للأثاث والمفروشات. ‏
فكل التحية والتقدير من جامعة مدينة السادات لرجال الشرطة المصرية حماة الوطن والعين الساهره من أجل تحقيق أمن وأمان الوطن.