الجمعة 19 أبريل 2024 06:17 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

قريبا.. مسلسل الأصلى على شاشة dmc

أعلن المنتج يسرى الفخرانى من خلال منشور عبر صفحته الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك عرض مسلسل “الأصلي بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور على شاشة قناة DMC قريبا.

ونشريسرى الفخرانى بوستر مسلسل الأصلي، عبر صفحته ، وعلق عليه: فاطمة الأصلي هي بطلة صراع درامي منتظر، قريبًا إن شاء الله، وظهرت ريهام عبد الغفور في البوستر مرتدية بليزر وإيشارب باللون الأزرق الفاتح.

ويشارك في بطولة مسلسل الأصلي العديد من الفنانين، من بينهم منال سلامة، أحمد الشامي، أحمد سعيد عبد الغني، تامر نبيل، جلال هشام، يوسف عثمان، شاهيستا سعد، مارتينا عادل، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

بالاضافة الى أن الفنانة ريهام عبدالغفور تعيش حالة انتعاشة فنية حيث يعرض لها حاليا على منصة شاهد مسلسل أزمة منتصف العمر.

المسلسل بطوله ريهام عبد الغفور، كريم فهمى، رنا رئيس، عمر السعيد، هند عبدالحليم، وباقة أخرى من النجوم، واخراج كريم العدل،

وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، وإنتاج شركة صادق الصباح.

وحققت ريهام عبد الغفور نجاحات خلال الفترة الأخيرة، ونالت على إشادات الجمهور الواسعة حول أدوارها المتميزة التي قدمتها، ومن بين تلك الأعمال مسلسل غرفة 207، والذي عُرض مؤخرًا وحقق نجاحًا كبيرًا، وضم العديد من الفنانين، أبرزهم الفنان محمد فراج، مراد مكرم وناردين فرج، ويوسف عثمان، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من إخراج محمد بكير.

كما نال مسلسلها وش وضهر على إعجاب العديد من المشاهدين، الذي عُرض في صيف 2022، وهو من بطولة الفنان إياد نصار، ثراء جبيل، إسلام إبراهيم، ميمي جمال، وغيرهم، ومن إخراج مريم أبو عوف.