الإثنين 27 مارس 2023 01:01 مـ 5 رمضان 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

إسماعيل فرغلى ..الفن أمانة وحريص على إختيار أعمالى بدقة


قال الفنان إسماعيل فرغلي أن الفن أمانة من وجهة نظره؛ لذلك فإنه يكون حريصاً على اختيار أعماله بدقة، لكي يكون عند حسن ظن الجمهور دائماً.

وأضاف الفنان إسماعيل فرغلي خلال حلوله ضيفاً في برنامج "البخت" مع الإعلامية خلود عزمي، الذي يعرض عبر فضائية" الشمس "عن سبب اعتذاره عن أحد الأعمال الفنية بسبب ابنته،:" بنتي قرأت ليا السيناريو، واعتذرت عنه لإنه كان فيه حرمانية".

كما كشف عن النصيحة التي وجهها لزوج ابنته قبل زواجهما،وهي أن يحافظ عليها ويصونها؛ لأنها أغلى شئ في حياته.


وأشار إسماعيل فرغلي إلى أنه لن يمانع عمل أبنائه في المجال الفني، بشرط تقديمهما أعمالاً هادفة تفيد المجتمع، وتكون ذات رسالة ومضمون.

كما تحدث عن رأيه في التريندات، مُؤكداً:"وصلنا لمرحلة بقت حياتنا تريندات، أكتر حاجة تعمل تريند الفضيحة، الحاجة الكوميدية، والشهرة السلبية، والناس دلوقتي بقت بتجري ورا الفضيحة، يعني لو لاقيت خبر فضيحة فلان وفلان هشيره أنا مسترتش على دول بالعكس زودت الفضيحة ربنا هيحاسبني، مش شطارة إني أفضح عشان ابقى تريند، عايزين نبقى تريند عند ربنا".

وفي سياق آخر، شارك إسماعيل فرغلي مؤخراً في مسلسل "العيلة دي"، وهو بطولة وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، مؤمن هشام، ضياء الميرغني، سلوى عثمان، علا رامي،محمد أبو داود، هايدي رفعت، ياسمين سمير، مها سلامة، عمرو فريد، وعدد من الفنانين الشباب والعمل فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي وشارك فى الكتابة ياسمين رفعت وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة أورما.