الجمعة 29 مارس 2024 03:06 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

ثقافة

عمرو عافية يفوز بجائزة الرواية لمعرض الكتاب عن مؤلفته «بعد أن يسدل الستار»

فاز الروائي السكندري، عمرو عافية بجائزة الرواية لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ54، اليوم الخميس، وذلك عن رواية «بعد أن يسدل الستار».

وتسلم «عافية»، الجائزة من وزيرة الثقافة الدكتورة، نيفين الكيلاني، وضمت لجنة التحكيم كلًا من أشرف عشماوي، وخيري دومة ومحمد إبراهيم طه.

وكانت إدارة معرض القاهرة الدولي للكتاب، جوائز الدورة 54، بحضور وزيرة الثقافة، الدكتورة نيفين الكيلاني، ورئيس الهيئة العامة للكتاب، الدكتور أحمد بهي الدين العساسي، ورئيس اتحاد الناشرين المصريين، سعيد عبده، ورئيس اتحاد الناشرين العرب، محمد رشاد، ورئيس المركز القومي للترجمة، وعدد من الكُتّاب والمثقفين وقيادات وزارة الثقافة.

وسلَّمت وزيرة الثقافة، الدكتورة نيفين الكيلاني، ورئيس الهيئة العامة للكتاب الدكتور أحمد بهي الدين، ومدير عام الاتصال التسويقي بالبنك الأهلي «راعي الجائزة»، دنيا أبوطالب، الجوائز للفائزين، في حضور أعضاء لجان التحكيم.