النهار
الخميس 25 يونيو 2026 01:57 صـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ضربة مفاجئة في ليل المنوفية.. وكيل الصحة يطيح بالمقصرين ويكافئ المخلصين 6 ساعات داخل غرفة العمليات.. تفاصيل مأساوية لوفاة أم بعد الولادة في شبرا الخيمة حملة ليلية خاطفة تضرب العشوائيات في شوارع شبرا الخيمة التشكيل المتوقع لـ منتخب البرازيل أمام إسكتلندا القنوات الناقلة بكأس العالم 2026 رئيس جامعة بنها يتابع تنفيذ المستشفى الجامعي الجديد.. صرح طبي ضخم على أحدث مستوى بعد أزمة الإعتداء على طبيبة الأسنان.. الصحة: لن نتهاون مع أي إساءة للأطقم الطبية 13 طن دواجن فاسدة داخل أكياس مجازر.. حملة مفاجئة تكشف المستور في شبرا الخيمة خلاف على ضرس مخلوع يتحول لمعركة دامية داخل عيادة أسنان.. والأمن يضبط المتهمين بشبرا رسمياً.. الاتحاد السكندري يعلن التعاقد مع حسام حسن لمدت موسمين:- حسام حسن يستقر على بديل حمدي فتحي في موقعة إيران:- سلطنة عُمان تسمح بعبور السفن في مضيق هرمز دون فرض رسوم عبور مصر تسخر إمكانياتها لإنجاح العودة الطوعية للأشقاء السودانيين .. وانطلاق قطار الزكاة الثاني من القاهرة إلى أسوان بترتيبات لوجيستية لعودة آمنة

المحافظات

جامعة أسيوط تحصد ميداليتين للمركز الثالث فى التايكوندو

هنأت الدكتورة مها غانم القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط طلاب الجامعة الفائزين بميداليتين للمركز الثالث فى بطولة التايكوندو لطلاب الجامعات والمعاهد المصرية ضمن الدورة الرياضية رقم (50) " الشهيد الرفاعى " والمقامة بجامعة حلوان تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، والدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى وبحضور الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان ، والدكتور محمد صبحى حسانين رئيس الاتحاد الرياضى المصرى للجامعات ، والدكتور حسام رفاعى نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور أحمد فاروق مستشار رئيس جامعة حلوان للأنشطة الطلابية والتى إمتدت فى الفترة من 30 يناير حتى 2 فبراير 2023 .

وأعربت الدكتورة مها غانم عن سعادتها بتوالى نجاحات أبناء الجامعة من الطلاب المشاركين فى مختلف اللقاءات والبطولات القمية المنعقدة فى الفترة الأخيرة ، ونجاحهم فى حصد مراكز متقدمة تعكس تميزهم وحرصهم على رفع اسم جامعة أسيوط عالياً وتمثيلها على نحو مشرف بين طلاب الجامعات المصرية .

ومن جانبه أوضح الدكتور أحمد عبد المولى القائم بعمل نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب أن جامعة أسيوط نجحت فى حصد ميداليتين للمركز الثالث هما للطالب نصر محمد إبراهيم الطالب بكلية التربية الرياضية وزن فوق 87 ، والطالب محمد عاطف سيد الطالب بذات الكلية 68، مقدماً شكره كذلك لباقى أعضاء الوفد الطلابى المشارك لأدائهم المتميز والذى تضمن مشاركة كذلك الطلاب عبد السميع نادى ، محمد بهاء ، ومحمد عصام وذلك بقيادة الأستاذ محمد حسين مدرب الفريق، والأستاذ محمد رفعت شعيب إدارة الفريق ، وتحت إشراف الدكتور أحمد شريت المدير العام لإدارة العامة لرعاية الشباب.