الجمعة 26 أبريل 2024 04:03 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

حوادث

التفاصيل الكاملة لحريق مستشفي النور المحمدي بالمطرية

التفاصيل الكاملة حريق مستشفي النور المحمدي بالمطرية
التفاصيل الكاملة حريق مستشفي النور المحمدي بالمطرية

نشب حريق هائل داخل مركز الأشعة بمستشفى النور المحمدي الخيرية بالمطرية، الأربعاء، وأسفر عن مصرع 3 أشخاص نتيجة الاختناق، وإصابة 32 آخرين.

لحظات من الرعب عاشها الأطفال في دار أيتام النور المحمدي في المبني المجاور للمستشفي عقب نشوب الحريق.

وتمكن مسؤولي الدار من إخلاء الأطفال عبر الأبواب المخصصة للطوارئ، ونقلهم إلى مبنى تابع للجمعية الشرعية بالمطرية، دون وقوع إصابات.

بداية الواقة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد نشوب حريق فى المطرية وتم الاستعانة برجال الحماية المدنية، والدفع بعدد من سيارات الإطفاء، لمحاولة محاصرة الحريق وإخماده ومنع امتداده إلى المجاورات.

وأعلنت وزارة الصحة المصرية، الأربعاء، وفاة 3 أشخاص وإصابة 32 آخرين، إثر اندلاع حريق بإحدى المستشفيات التابعة لإحدى الجمعيات الأهلية بمنطقة المطرية.

وكشفت المعاينة الأولية لحريق مستشفى النور المحمدي فى المطرية، أن الحريق اندلع داخل وحدة الأشعة المقطعية بالدور الأرضي، وامتد لباقى الطابق، والتهمت النيران محتوياته، وانتقل رجال الحماية المدنية، وتم الإطفاء وجارى عمليات التبريد.