الخميس 28 مارس 2024 10:43 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ: تحرير 8 محاضر مخالفات تموينية بمخابز سيدي سالم في حفل إفطار القنصلية السعودية.. محافظ الإسكندرية يؤكد متانة العلاقات بين البلدين إصابة عامل برش خرطوش بمشاجرة على خلافات الجيرة بسوهاج إصابة طالب وعامل في مشاجرة علة قطعة أرض زراعية بسوهاج مصرع طفلتين أثناء الاستحمام بسوهاج إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط خبيرة علم الفلك ” حياة الروح ” تنشر أبراج شهري مارس وأبريل امسية رمضانية من طراز خاص بالاوبرا : سعد العود يخاطب وجدان الجمهور على المكشوف إدارة الطيران الأمريكية تُصدر تحذير حول إحتمالية إلغاء الرحلات الجوية بالولايات المتحدة خلال ظاهرة الكسوف الكلي للشمس في 8 من أبريل القادم «شرشر» يعزي الدكتور مختار غباشي في وفاة والده النائب الأمريكي جيمي راسكين يُرسل للجنة الرقابة بالنواب الأمريكي حول الأعمال التجارية لجاريد كوشنر عندما كان مستشار لترامب خلال حفل إفطار الوحدة الوطنية: اتحاد المستثمرات العرب يوقع اتفاقية تعاون مع المجلس الوطني للإدارة والاستثمار وتحالف...

رياضة

في سوق انتقالات يناير الشتوي.. نادي تشيلسي يستحوذ على حصة الأسد

استحوذ نادي تشيلسي على حصة الأسد في سوق انتقالات يناير الشتوي، حيث أنفق النادي أزيد من 560 مليون إسترليني على شراء لاعبين جدد.

أنفق تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أكثر من 565 مليون جنيه استرليني (695.29 مليون دولار) للتعاقد مع لاعبين جدد، منذ استحواذ الإدارة الجديدة بقيادة تود بويلي وكليرليك كابيتال على النادي في مايو 2022.

ودخل "البلوز" نافذة الانتقالات الشتوية، بشكل قوي وبارز، إذ تعاقد مع النجم الأوكراني ميخايلو مودريك من شاختار دونتسيك مقابل 89 مليون جنيه إسترليني تتضمن مكافآت، وتعاقد مع نجم الأرجنتين وبنفيكا إنزو فيرنانديز بصفقة قياسية بلغت 120 مليون يورو.


وفي حين خشيت أندية أوروبية عملاقة من مغبة قواعد اللعب المالي النظيف، ومخافة الإيقاف من عقد صفقات جديدة، ضرب تشيلسي المخاوف عرض الحائط، وأبرم 8 صفقات مدوية كان آخرها التعاقد مع أفضل لاعب واعد في مونديال 2022.

صفقات تشيلسي في الشتاء:

- 31 يناير: إنزو فرنانديز من بنفيكا مقابل 106.8 مليون جنيه إسترليني- 20 يناير: نوني مادويكي من إيندهوفن مقابل 30 مليون .

- 15 يناير: ميخايلو مودريك من شاختار دونيتسك مقابل 89 مليون تتضمن مكافآت- 11 يناير: جواو فيلكس على سبيل الإعارة من أتليتيكو مدريد مقابل 9.7 مليون.

- 6 يناير: أندريه سانتوس من فاسكو دي غاما مقابل 18 مليون.

- 5 يناير: بنوا بادياشيل من موناكو مقابل 35 مليون.

- 29 ديسمبر 2022: ديفيد فوفانا من مولده مقابل 10 ملايين.

بالإضافة إلى التعاقد مع مدافع ليون الفرنسي مالو غوستو 19 عاماً لمدة 7 مواسم ونصف الموسم، مع إبقاءه معاراً في صفوف الفريق الفرنسي حتى نهاية الموسم.