السبت 27 أبريل 2024 12:02 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

الحزن يكسو المنوفية لوفاة طبيبة شابة بمعهد الكبد بشكل مفاجئ

شيع المئات من أبناء محافظة المنوفية جنازة الطبية رحاب نبيل عبد الصمد، المدرس المساعد بمعهد الكبد القومي، والتي توفيت بعد شقيقها بـ 3 شهور فقط.

و توفي شقيقها الراحل في أكتوبر الماضي، في الغربة وجرى نقل جثمانه إلى مصر، ودفنه بمقابر أسرته، وسادت حالة من الحزن الكبير بين كافة المشيعين نظرًا لما تتمتع به الطبية الشابة من حسن خلق بين كافة زملائها وأهل مركز تلا وكانت دائما مقصدًا لكل مريض يدخل معهد الكبد، ووالدها معلم للأجيال يكن له الجميع الحب والتقدير.

وتوفيت الطبية الشابة فجأة وهي أم لأطفال صغار وزوجة لطبيب يدعى أحمد مصطفى أبو علي لا يختلف عنها في الطباع، فيما نعاها العشرات من زملائها داخل معهد الكبد وخارجه، حيث كانت من الأطباء المتميزين في التخدير وحاصلة على درجة الماجستير.

من جانبه، نعى الطبية الرحالة رحاب نبيل عبد الصمد، الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، بخالص العزاء والمواساة فى وفاة مساعد التخدير بمعهد الكبد القومي داعيا الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته ويلهم ذويها الصبر والسلوان.

كما نعاها الدكتور هشام عبد الدايم عميد معهد الكبد القومي بالمنوفية، وكافة طواقم الأطباء والتدريس بكلية الطب زملائها وطواثم التمريض، مؤكدين على حسن خلقها وتفانيها في العمل طوال عملها داخل المعهد.