السبت 20 أبريل 2024 11:48 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة لقمة تشيلسي ومانشيستر سيتي بكأس الإتحاد 16 شخصا.. ننشر أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم انطلاق أعمال الجلسة العامة الثالثة للبرلمان العربي مختبئ بجوار مستشفى..القبض على المتهم بقتل الطفل أحمد بشبرا الخيمة انطلاق النسخة الثانية عشرة من بطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية للرجال والسيدات بمشاركة 96 لاعبا من 22 دولة إصابة 16 شخص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أسبوع الأهلي في ضيافة مازيمبي..إليكم التشكيل المتوقع وموعد اللقاء والقنوات الناقة توريد 2608 أطنان قمح لصوامع وشون كفرالشيخ وزير الصحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين أمانة الصحة النفسية و«أوتيزم سبيكس» العالمية تحسين جودة الخدمات المقدمة للأطفال والمراهقين مراقبة الأغذية بالدقهلية تحرر 213 محضراً ضمن حملاتها التفتيشية ”أمن القليوبية” يضبط المتهم بقتل الطفل المذبوح بشبرا الخيمة

عربي ودولي

الكرملين : الصواريخ الأمريكية بعيدة المدى من شأنها أن تصعد الصراع

قال الكرملين إن الصواريخ الأمريكية بعيدة المدى من شأنها أن "تصعد" الصراع، وأضاف الكرملين إن الصواريخ بعيدة المدى التي يعتقد أنها مدرجة في صفقة عسكرية أمريكية مقبلة لأوكرانيا من شأنها أن "تصعد" الصراع.

وبحسب ما ورد تحتوي المساعدة ، التي تبلغ قيمتها 2.2 مليار دولار ، على صواريخ يصل مداها إلى 94 ميلاً (150 كم) لأول مرة.

وقال المتحدث دميتري بيسكوف للصحفيين إن الولايات المتحدة دمرت أيضا الأساس القانوني لمعاهدة ستارت الجديدة للحد من الأسلحة النووية بين البلدين ، لكنه أضاف أن الاتفاقية لا تزال "مهمة للغاية" بالنسبة لروسيا.

المعاهدة ، التي دخلت حيز التنفيذ في عام 2011 وتم تجديدها في عام 2021 ، تحد من عدد الرؤوس الحربية النووية الاستراتيجية ووسائل إيصالها التي يمكن للدولتين نشرها.

إنها ليست مرتبطة بالحرب في أوكرانيا ، لكن روسيا رفضت السماح للولايات المتحدة بإجراء عمليات تفتيش في أراضيها وسط تصاعد التوترات بين البلدين.

واستمر بيسكوف في الترحيب بعرض شركة روسية دفع خمسة ملايين روبل (58 ألف جنيه إسترليني) للجنود الأوائل الذين دمروا أو استولوا على دبابات أبرامز الأمريكية أو دبابات ليوبارد 2 الألمانية ، والتي تعهد بها حلفاء أوكرانيا مؤخرًا.

وقال "قلنا بالفعل أنهم سيحترقون، مع مثل هذه الحوافز أعتقد أنه سيكون هناك المزيد من المتحمسين، وأضاف بيسكوف أنه لا توجد خطط للرئيس فلاديمير بوتين لإجراء محادثات مع الرئيس جو بايدن.