الخميس 25 أبريل 2024 07:13 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل إجتماع حسام المندوه وقنصل مصر في غانا عضو مجلس الشيوخ الأمريكي ساندرز: كان يوم أسودا بالديمُقراطية بتمرير مساعدات أمريكية لإسرائيل تقتل بها الفلسطينيين 3 ميداليات لمصر باليوم الأول في البطولة الأفريقية للجودو بيلينجهام خارج قائمة ريال مدريد أمام سوسيداد لأسباب طبية هشام نصر يجتمع بلاعبي الزمالك قبل مواجهة سكيكدة ببطولة أفريقيا 3 ميداليات لمنتخب الجودو في أول أيام البطولة الأفريقية ”القاهرة 2024” مشاركة نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة في مؤتمر ”الابتكار في صناعة السياحة في ظل التغيرات العالمية المعاصرة” بيت العائلة المصرية يحتفل بعيد سيناء..الأحد القادم غرفة الإسكندرية تهنيء اجناد الأرض ومنتسبيها من التجار بعيد سيناء نقيب معلمي المنوفية يهنئ الزناتي لتجديد الثقة رئيسا لاتحاد المعلمين العرب اللجنة المصرية للتربية والعلوم والثقافة تعقد ندوة للتعريف بالدورة الرابعة للأسبوع العربي للبرمجة الزراعة تشارك في فعاليات الدورة الثلاثون لمجلس إدارة مرصد الصحراء والساحل بالعاصمة الموريتانية نواكشوط

فن

تفاصيل أحداث الحلقة الــ 15 من مسلسل ” أولاد عابد”

شهدت الحلقة الــ 15 من مسلسل أولاد عابد، العديد من الأحداث ومنها سرقه مخزن عابد ولم يتضح أي من الأشخاص الذي قام بذلك، حيث كان يسعي عدد من أولاده وأحفاده الاقدام على ذلك .

أما آيتن عامر فقد وقعت في أزمة بعدما علمت مساعدة السيدة التي تعمل لديها بان احد الأشخاص قام بتصويرها ، لذا فقد سعت للحصول علي الفيديو منه لتجبرها علي إقامة علاقة غير شرعية مع نجل السيدة صاحبة الجاليري .

وجاءت أحداث الحلقات الأولى مشوقة، حيث كشفت عن عائلة عابد “رياض الخولي”، صاحب إحدى الشركات والمصانع الكبرى، وتتألف العائلة من أربعة أبناء ليسوا أشقاء، ويتضح أن الفتاة الصغرى من سيدة تدعى زينات “صفوة”، حيث ولدت بعيب خلقي في القلب، ما جعل الأب يقوم بتدليلها، وهو ما أثار غيرة الأبناء الآخرين، وبسبب تلك الغيرة يعلن الأب أنه سيقوم بكتابة نصف أملاكه إلى الفتاة الصغرى، ما يشعل الحقد والغيرة بين الأشقاء.

ويجسد دور الأبناء حسب ترتيب أعمارهم في الأحداث الدرامية؛ محسن محيي الدين وانتصار وإيهاب فهمي ومي الغيطي، وتعيش الأسرة في أحد القصور، خاصة أن الثلاثة أبناء الأوائل متزوجون ولديهم أولاد في عمر الابنة الصغرى لعابد.

تدور أحداث مسلسل “أولاد عابد” حول مجموعة من الصراعات والمشاكل الاجتماعية والأسرية، التي تتم بين أفراد الأسرة الواحدة في إطار درامي شيق.

مسلسل “أولاد عابد” من بطولة آيتن عامر، ورياض الخولي، وصبري فواز، ومحسن محيي الدين، وصفاء الطوخي، وانتصار، ومى الغيطي، وإيهاب فهمي، وفراس سعيد، وصفوة، وسما إبراهيم، وجميل برسوم، وتاتيانا، ومحمد رضوان، وسارة ناجي، وعفاف مصطفى، وأسامة عبد الله.

مسلسل “أولاد عابد” من إخراج أكرم فريد ومن تأليف سماح الحريري، ويتم عرضه علي قناة mbc مصر و شاهد vip وmbc العامة وmbc العراق.