الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:39 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأجهزة الأمنية تكشف تفاصيل العثور على فتاة الشرقية خلال كلمته أمام «الشيوخ».. دكتور أحمد طه: الجودة مسار ”إجباري” لمنظومة التأمين الصحي الشامل واعتماد 350 منشأة بـ18 محافظة ”أجمل حاجة”.. علي الحجار يكشف عن أغنية جديدة من كلمات صلاح عبدالله وزيرا الإسكان والبيئة يناقشان مقترحات إدارة وتشغيل مشروع تطوير موقع التجلى الأعظم فوق أرض السلام بمدينة سانت كاترين دوري أبطال أوروبا.. تشكيل أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند وزارة الصحة تطلق البرنامج الإلكتروني المُحدث لترصد العدوى في المنشآت الصحية مصرع وإصابة 21 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم 3495 مخالفة باعة جائلين ورفع اشغالات طريق في الجيزة تصدير 28 الف طن فوسفات عبر ميناء سفاجا إلى الهند رئيس جامعة كفر الشيخ يعين 6 معيدين جدد بكلية الهندسة مدير تموين البحيرة يقود حملة مكبرة على المخابز البلدية بدمنهور ”رئيس شعبة الثروة الداجنة” تكلفة الكتكوت 10 جنيهات والمنتج بيكسب 1.5 مليون يوميا

فن

حسين الجسمى يطرح أحدث أعماله الغنائية ” أستاذ فى الدنيا ”

طرح المطرب الإماراتي حسين أحدث أعماله الغنائية بعنوان " أستاذ فى الدنيا " عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير " يوتيوب ".

أغنية “أستاذ فى الدنيا” كلمات هشام جمال، أحمد إبراهيم، ألحان هشام جمال، توزيع مودى.

وشارك حسين الجسمي "السفير المفوض فوق العادة" للعمل الإنساني بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وسفير معرض عطايا بكلمة خاصة في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بمقر هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في أبوظبي، للإعلان عن الدورة 12 لمعرض “عطايا”.

وقال حسين الجسمي : "يُشرفني أن أشاركَكم في هذه المُبادرة الإنسانية التي تحمِل بين طياتِها وفكرتها العديد من دروب الأمل نحو خدمة الإنسانية والبشريَّة في كلِّ مكان في هذا العالم، كما انتهِز هذه الفرصة وأتَوجه بعظيم الشكر وجزيل الامتنان للشيخ حمدان بن زايـدِ آل نهيان ممثِّل الحاكم في مِنطقة الظفرة رئِيس هَيئة الْهلال الأحمر الإِماراتي، والشيخة شمسة بِنت حمدان آل نهيان مساعِد رئيس الْهَيئة للشّئون النّسائية رئيس لجنة عَطايا الْعُليا على ما بذلُوه من جهد بنَّاء لدعم هذه الْمَشاريع الإنسانية الَّتي ورِثْناها مِنْ مُؤسِس الْعمل الإِنساني بِدولتنا الغاليةِ "الإماراتَ" المغفورِ لهُ الشَّيْخِ زايد بن سُلْطان آل نهيان "طيَّب اللَّه ثَراه".

موضوعات متعلقة