الجمعة 26 أبريل 2024 03:36 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

فن

رسميا.. ويل سميث ومارتن لورانس يستعدان للجزء الرابع من الفيلم الشهير Bad Boys

نشر كل من الممثل ويل سميث والممثل مارتن لورانس فيديو عبر حساباتهم على الانستجرام يوم الثلاثاء الماضي معلقين" إنه عن ذلك الوقت".

وبدأ المقطع وسميث يقود سيارته متجها لمنزل لورانس وهو مشغل إحدى أغاني فيلم Bad Boys ويغني معها، وعند وصوله لمنزل لورانس ومقابلته له هتف الاثنان معا "حان الوقت" معلنين عن الجزء الرابع من فيلم Bad Boys.

وتابع سميث أن هذا الخبر رسمي، مضيفا مقولة "Bad boys 4 life" والتي تعني فتيانا سيئين مدى الحياة.

وكانت قد بدأت سلسلة أفلام Bad Boys عام 1995 ومن بعد الجزء الأول صدر الجزء الثاني عام 2003، ومن بعده الجزء الثالث عام 2020 وحقق 426.5 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.

وتأتي تلك الأخبار بعدما تصدر ويل سميث العام الماضي الصحف لصفع كريس روك خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، وأشار لورانس في إحدى مقابلاته أنه لا يجب أن يتم وضع تكهنات أن الفيلم قد تم تأجيل تصويره بسبب ما حدث، فمن الممكن أن هناك أسباب أخرى.

وكان أول عمل يطرح للممثل ويل سميث بعد حادثة الصفعة هو فيلم Emancipation في ديسمبر الماضي، ولكنه فشل في حصد الأموال التي أنفقت عليه حيث أنفق على صناعة الفيلم 120 مليون دولار ولكنه لم يحصل سوى على 3 آلاف دولار في المتوسط لكل سينما.