الخميس 25 أبريل 2024 11:49 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يختتم اليوم استعداداته لمباراة مازيمبي في إياب نصف نهائي إفريقيا تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام برايتون في الدوري الإنجليزي موعد مباراة أهلي جدة ضد الرياض في دوري «روشن» السعودي قبل لقاء الليلة.. تاريخ مواجهات مانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي وزير الإسكان: استرداد ٩٥٨٧ م٢ بالسويس الجديدة.. وإزالة مخالفات بناء بالشروق وزايد وبني سويف الجديدة موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة فرقة الحضرة الصوفية تقدم حفل إنشاد ديني بساقية الصاوي .. الجمعة العرض المسرحي ”العشاء على شرفك” بمهرجان المسرح العالمي.. تفاصيل الليلة.. تامر حسني وأنغام يحييان حفلات ذكرى تحرير سيناء بالعاصمة الإدارية الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة

فن

فين ديزل عبر الانستجرام يطرح موعد الإعلان الأول لـ The Fast X…”نهاية الطريق تبدأ”.

نشر الممثل فين ديزل عبر حسابه الشخصي على الانستجرام بوستر الجزء العاشر من سلسلة Fast and Furious وجملة "نهاية الطريق تبدأ".

وذكر ديزل موعد الإعلان الأول للفيلم، حيث علق وقال:" نحن على وشك الانتهاء
ولا يسعنا الانتظار حتى نشارككم ما هو قادم…الإعلان الأول لفيلم Fast X سيتاح في جميع أنحاء العالم في الـ10 من فبراير المقبل".

ويشارك العديد من النجوم في هذا الجزء منهم جايسون موموا و ألان ريتشسون، هذا بجانب الأبطال الأصليين للفيلم مثل ميشيل رودريجيز، سونج كانج، جوردانا بروستر، جيسون ستاثام، تيريس جيبسون، والعديد، وسيصدر الفيلم في السينمات خلال شهر مايو المقبل.

وكان قد حقق الجزء التاسع في 2021 نجاحا كبيرا ووصلت ايرادات الفيلم إلى 726.2 مليون دولار، وضم الجزء التاسع المصارع جون سينا والذي قام بدور أخ دوم (فين ديزل)، كما أظهر هذا الجزء أن شخصية سونج كانت لاتزال حية، عكس ما حدث في نهاية الجزء السادس، حيث كان من المفترض أنه قتل على يد أيان شو (جيسون ستاثام).

وبدأت سلسلة أفلام Fast and Furious عام 2001 وحصلت على شهرة واسعة وتوالت الأجزاء حتى بعدما توفى بوول ووكر (براين أوكونور) إلا أن السلسلة ظلت مستمرة تحقيقا لما تمناه.