الجمعة 19 أبريل 2024 07:15 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
صوامع وشون محافظة الشرقية تفتح أبوابها لاستقبال ٢٤٠٩٣ طن و٣٣٢ كيلو من الذهب الأصفر تامر عبدالمنعم ينعي وفاة عمدة الدراما المصرية صلاح السعدني هل ستكون خاركيف الهدف القادم لروسيا بعد دونيتسيك في الدونباس ؟ خلال العطلات الرسمية.. الأجهزة التنفيذية بالشرقية مستمرة في تكثيف أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة من الشوارع ”بيطري الشرقية ”ضبط (٨٥٠ كجم) لحوم مجمدة و مصنعات لحوم وكبده مجمدة و دواجن مخالفة بمراكز المحافظة محافظ الشرقية يأمر بسرعة إصلاح كسر بماسورة مياه الشرب بشارع الجلاء بمدينة الزقازيق كييف تؤكد نبأ إسقاط قاذفة استراتيجية روسية بعيدة المدى الرئيس الروسي السابق ميدفيدف : قد يكون الغرب قرر التخلص من زيلنسكي الرئيس الاوكراني يتفقد قواته في دونيتسك بعد تعزيز روسيا ضغوطها يسرا تعتذر عن حضور جنازة صلاح السعدني لهذا السبب مدير فرع تعليم الكبار بالمنوفية تعقد اجتماعًا دوريًا لمناقشة خطط العمل ورفع كفاءة الأداء اعتقال مقتحم القنصلية الإيرانية بباريس وهو نفسه اشعل النار فيها العام الماضي

فن

إحتفالات رواد السوشيال ميديا بطرح فيلم panthaan غدًا في مصر

نشر العديد من روادمواقع التواصلالإجتماعي منشورات تعبر عم فرحتهم بعرض فيلم panthaan للفنان العالمي شاروخان بداخل مصر بداية من غدًا الأربعاء الموافق 1 فبراير.

وعلق البعض قائلين: " ده إللي حلال فيه حق تذكرة السينما حتي لو وصلت 200 جنيه" و في تعليق أخر " وصل وصل وصل أخيرا فيلم يستحق الواحد يدفع فيه فلوس".

وكانت قررت الشركة الموزعة لفيلم panthaan إلغاء العرض الخاص للفيلم داخل جمهورية مصر العربية، كما قررت تأجيل طرح الفيلم ليوم الأول من فبراير.
وكان عقب طرحه في دور العرض السينمائي الدولي قد حقق Panthaan قرابة ال 67 مليون دولار و ذلك خلال أول 5 أيام فقط من عرضه عالميًا.


الفيلم من بطولة النجم الهندي الكبير شاروخان ويشارك البطولة النجمان جون أبراهام وديبيكا باديكون.
الفيلم من نوعية الأكشن ومن قصة "أناند" ومن إخراج "سيدهارث اناند" ومن إنتاج "ياش راج"،ومن المرجح تحقيقة نجاح كبير في دور العرض السينمائي بجمهورية مصر العربية، ويحتوي الفيلم على قصة تشويقية مثيرة وأحداث متسلسلة، وسط مشاهدة ضخمة من الاكشن الذي يشتهر به شاروخان في عدد من أفلامه المخصصة لذلك النوع.