الخميس 25 أبريل 2024 01:38 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

رياضة

رسميًا.. الإعلان عن ثاني صفقات الزمالك في الانتقالات الشتوية

تعاقد نادي الزمالك بشكل رسمي مع صفقة قوية جديدة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد التعاقد مع ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي.

وأعلن نادي أسوان بشكل رسمي عن انضمام المغربي أحمد بلحاج لنادي الزمالك ليكون ثاني صفقات القلعة البيضاء.

وقال نادي أسوان في بيان رسمي تفاصيل انتقال بلحاج لنادي الزمالك وجاء البيان كالتالي..

يعلن مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى برئاسة الشافعي صالح أنه بعد مشاورات مع لجنة الكرة والمدير الفني للفريق الأول واستطلاع رغبة اللاعب / أحمد بلحاج وبعد مفاوضات أجريت على مدار اليومين الماضيين لدراسة العرض الرسمي المقدم من نادي الزمالك للحصول على خدمات اللاعب سعت إدارة نادي أسوان خلال المفاوضات الحصول على أفضل المزايا التعاقدية حفاظا على حقوق النادي فقد تمت الموافقة على الآتي:

– الموافقة على إعارة اللاعب/ أحمد بلحاج حتى نهاية الموسم 2022/2023 لنادى الزمالك طبقا للعرض الرسمى الوحيد الذى تلقاه نادي أسوان.

– لنادى الزمالك الحق في تفعيل بند شراء اللاعب خلال أسبوعين من نهاية الموسم 2022/2023.

– ليصل إجمالي إتمام الإعارة والبيع 18 مليون جنيه لصالح نادي أسوان.

– لنادى أسوان الحق في الحصول على نسبة 15% من إعادة بيع أو إعارة اللاعب داخليا أو خارجيا بعد تفعيل بند بيع اللاعب في الموسم الجديد.

– يحق لنادي أسوان الحصول على مميزات وحوافز مالية طبقا لمشاركات اللاعب محليا وإفريقيا وعدد الأهداف التى يسجلها خلال مدة الإعارة