الجمعة 29 مارس 2024 10:56 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

صفقات اليوم الأخير في الميركاتو الأوروبي.. إعارة موهبة أرسنال

صفقات اليوم الأخير، 31 يناير 2023، من الميركاتو الأوروبي في الدوريات الخمس الكبرى، ما قد يشهد عددًا من المفاجآت قبل إغلاق سوق الانتقالات الشتوية، أبوابه.

ميركاتو أوروبا الشتوي الذي انطلق مطلع 2023، أظهر عددًا لا بأس به من الصفقات الضخمة، مع إمكانية إبرام بعض التعاقدات الإضافية، بالتزامن مع الساعات الأخيرة من اليوم الثلاثاء، 31 يناير.

كانسيلو إلى بايرن ميونخ
أتم النجم البرتغالي جواو كانسيلو، انضمامه رسميًا إلى صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، على سبيل الإعارة، حسبما أعلن حساب النادي البافاري عبر تويتر.

وفق التقارير الصحفية، اتفق الطرفان على إدراج بند خيار الشراء في عقد إعارة كانسيلو إلى بايرن ميونخ، بمقابل مادي يصل إلى 70 مليون يورو، بعدما مل البرتغالي من تصرفات المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

جوارديولا أشرك كانسيلو في 3 فقط من أصل 10 مباريات خاضها مانشستر سيتي بعد كأس العالم 2022.

إعارة موهبة أرسنال إلى التشامبيونشيب

كشف نادي أرسنال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، الموافقة على إعارة البرازيلي الشاب ماركينيوس إلى صفوف نادي نورويتش سيتي، لمدة 6 أشهر فقط.

البالغ من العمر 19 عامًا لم يتمكن من الحصول على عدد دقائق كافٍ في تشكيل المدرب الإسباني مايكل أرتيتا، منذ انضمامه صيف 2022، قادمًا من ساو باولو البرازيلي. نورويتش سيتي الناشط بين أندية دوري الدرجة الأولى الإنجليزي (التشامبيونشيب)، سيضمن مشاركة ماركينيوس، وقتًا يسمح له بالمزيد من النمو والتطور قبل العودة إلى نادي العاصمة البريطانية لندن.

صفقة غريبة في ليستر سيتي

أوضح ليستر سيتي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، منذ قليل، نجاحه في التعاقد مع اللاعب الغاني ناثان أوبوكو، مع إعارته إلى نادي أود لوفين البلجيكي، لمدة 6 أشهر.

المفاجأة أن أوبوكو لم يخض أبدًا أي تجربة احترافية في مسيرته مع كرة القدم، حيث انضم المهاجم البالغ من العمر 21 عامًا، من فريق جامعات في الولايات المتحدة الأمريكية.