النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 05:31 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«نيشنز أوف سكاي» تنتهي من أول مرحلتين بمشروع Sky Ridge Executives وزيرة الإسكان تترأس اجتماع مجلس إدارة ”جهاز تنظيم مياه الشرب” «Mass Developments» تعين محمد عبد الله رئيسًا للمبيعات وتستهدف 50 مليار جنيه حجز محاكمة تيك توكر متهم بسب وقذف عمر كمال لجلسة 20 يوليو للحكم القبض على متهم بالنصب على المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بانتحال الصفة في احتفالية أليانز.. وزير الاستثمار يدعو شركات التأمين العالمية والإقليمية لزيادة استثماراتها في مصر شك في سلوكها.. الإعدام شنقا لعاطل لاتهامه بقتل زوجته ونجله فى المنوفية حاسس إني بعمل عليه مديرة.. نادية تقيم دعوى تمكين من منزل الزوجية بعد 9 سنوات زواج حاسس إني بعمل عليه مديرة.. نادية تطالب بالتمكين من منزل الزوجية بعد 9 سنوات زواج لما جبريل بعد فوز مصر في كأس العالم: “الرجالة مستعدة تضحي بساعات النوم لمتابعة مبارات المنتخب” حاسس إني بعمل عليه مديرة.. نادية تطالب بالتمكين من منزل الزوجية بعد 9 سنوات زواج حفل يوناني أسطوري في ماسبيرو احتفالاً بيوم الموسيقي العالمي

المحافظات

توصيات هامة للملتقي السنوي الثاني لمعامل المستشفيات الجامعيه

خرج الملتقي السنوي الثاني لمعامل المستشفيات الجامعيه الذي عقد تحت تحت رعايه الدكتور حسام عبد الغفار امين المجلس الأعلي للمستشفيات الجامعيه و رئيس الملتقي بالعديد من التوصيات الهامة منها الإستمرار قُدماً في دعم المعامل الجامعية للإنضمام لمنظومة التأمين الصحي الشامل ، والتكامل بين الجهات الحكومية المسئولة عن ترخيص وحدات السحب و إعداد مقترح متكامل للعرض على الجهات المختصة.الي جانب تشكيل لجنة منبثقة من لجنة الجودة والاعتماد لتكون مسئولة عن إعداد الأدلة الاسترشادية للمعامل الجامعية.
كما أوصي الملتقي بضرورةة رفع كفاءة العاملين بقطاع المعامل الجامعية من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالمعامل الجامعية بما يتناسب مع معايير الاعتماد الخاصة بالمعامل الطبية.

هذا وقد أشاد الدكتور حسام عبد الغفار بدور لجنه الجوده و الاعتماد في تهيئه و تجهيز معامل المستشفيات الجامعيه للحصول علي الإعتماد من الهيئه العامه للإعتماد و الرقابه الصحيه مشيرا الي حصول أربع معامل من المستشفيات الجامعيه علي التسجيل من الهيئه العامه للاعتماد و الرقابه الصحيه خلال ٢٠٢٢

و قد قامت اللجنه المنظمه للملتقي برئاسه الدكتورة رانيا الشرقاوي و عضويه كلا من الدكتورة سولاف كامل و الدكتور محمد بسيوني اعضاء لجنه الجوده و الإعتماد بالمجلس باعداد برنامج علمي متميز يضم جميع التخصصات في الباثولوجيا الاكلينيكية و قد حضر الملتقي لفيف من اساتذه و اعضاء هيئة التدريس من الجامعات المصريه و الأكاديمية الطبيه العسكريه