الخميس 18 أبريل 2024 07:05 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

متروكة ومتهالكة.. رفع 88 سيارة ودراجة نارية بالقاهرة والجيزة

رفع سيارات ودرجات نارية متروكة ومتهالكة
رفع سيارات ودرجات نارية متروكة ومتهالكة

انتشر رجال المرور في شوارع ومحاور وميادين القاهرة والجيزة، لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما تم رفع (88 ) سيارة ودراجة نارية متروكة بالشوارع، وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية يأعلي الممحاور والشوارع لرصد كل المخالفات والزام المواطنين بالسير علي السرعات المحددة قانونيا للحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة علي السير بسرعات هائلة والسير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

شنت الادارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، وايضا تم تكثيف حملات الرإدار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

ويأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم السرقات، وانتحال صفة، والسلاح ومخالفات متنوعة مثل مخالفات المرور، فتبذل أجهزة وقطاعات وزارة الداخلية لتحقيق كافة السبل في تحقيق الامن والامان.