الأربعاء 24 أبريل 2024 06:03 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب الحياة مش دايما سعيدة.. هيدي كرم تكشف تعرضها وعائلتها لوعكة صحية (تفاصيل) رئيس البنك الأهلي: نريد العدالة في توزيع حقوق بث المباريات مساعد وزير العدل يشارك في ندوة ”المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري” بحقوق المنصورة

المحافظات

تعليم أسوان: استعدادات مكثفة بإداراتى كوم أمبو ودراو لانطلاق الفصل الدراسة الثاني

وجه عبد الكريم لطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان ، بمتابعة آخر الاستعدادات لانطلاق الفصل الدراسى الثانى السبت ١١ فبراير القادم .

من جانبه، عقد حسن محمد صالح مدير إدارة دراو التعليمية، صباح اليوم، بمكتبه، إجتماعاً مع رؤساء الأقسام بالإدارة لمتابعة الجهود المبذولة فى المدارس وإدلنتهاء الفصل الدراسي الأول.

و تضمن جدول الأعمال مناقشة الإستعدادات للفصل الدراسي الثاني وتنفيذ الكتب الدورية والتعليمات الواردة من المديرية بشأن ذلك .

وأشار حسن صالح إلى أنه تم فتح باب الحوار حول المشكلات التي تواجه رؤساء الأقسام في المدارس والعمل على تعزيز الإيجابيات وإبراز النماذج المتميزة.

وعقب ذلك عقد مدير الإدارة إجتماعاً آخر مع مسئولى قسم المتابعة وتقويم الأداء وذلك لمناقشة ما تم خلال الفصل الدراسي الاول والإستعداد للفصل الدراسى الثانى .

وفى السياق، اجتمع أحمد سلامة مدير إدارة كوم أمبو التعليمية ، مع رؤساء المراحل الإبتدائية و الإعدادية ومسئولى تنسيق المرحلتين لبحث عدد من الموضوعات وعلى رأسها آليات سد العجز بالمواد المختلفة بكافة مدارس الإدارة .

وأكد مدير الإدارة على مراعاة التوازن في توزيع السادة المعلمين بمدارسنا المختلفة مع الالتزام بالقواعد و الآليات فى ضوء التعليمات الوزارية و الكتب الدورية المنوطة بذلك.

كما تم بحث إستعداد كافة مدارسنا لإستقبال الطلاب مع انطلاق الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسى ٢٠٢٣/٢٠٢٢حيث أكد على ضرورة الإستعداد الجيد و الإنتهاء من كافة أعمال الصيانة البسيطة والنظافة العامة لكافة المدارس فى إطار الحرص على توفير أجواء مناسبة لللطلاب ليتلقو دروسهم في هدوء ويسر.

وشدد عبد الكريم لطفى وكيل وزارة التربية والتعليم على ضرورة الإسراع فى إعلان النتائج الخاصة بإمتحانات النقل والتدقيق الجيد لها من خلال المدارس المختلفة و الكنترولات بها مع المتابعة المستمرة لكافة مدارس المرحلتين الإبتدائية و الإعدادية.