النهار
الأحد 23 يونيو 2024 02:44 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة المنوفية يستقبل الأنبا بنيامين للتهنئة بعيد الأضحى المبارك 100 مليون جنيه.. ضبط 3 أشخاص بتهمة غسيل الأموال في ممارسة مهنة الطب تأجيل استئناف سائق اوبر المتهم بواقعة «حبيبة الشماع» لنظر طلبات الدفاع آي صاغة: 0.2 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع محافظ كفر الشيخ يشهد فعاليات البرنامج الصيفى التثقيفى للطفل بمسجد الفتح ”محافظ القليوبية” يستجيب لشكاوى المواطنين ويقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات من شوارع بنها محافظ القليوبية يتفقد أعمال السوق الحضاري بالقناطر الخيرية لإنشاء 147 باكية أيتن عامر توجه رسالة غامضة.. من تقصد؟ محافظ القليوبية يتفقد أعمال النظافة والإشغالات بمدينتي شبرا الخيمة والخصوص محافظ المنوفية: 242 درجة القبول بالثانوي العام والرياضي و225 للصناعي و157 للتجاري مستشار رئيس الجمهورية يزور ضريح الإمام محمد متولي الشعراوي وزير الصحة يشهد حفل تخرج الدفعة الأولى من برنامج التعاون مع جامعة نورث-ويسترن الأمريكية لعلاج سرطان الثدي

رياضة

توماس باخ يطرح فكرة إقامة الدورات الأولمبية الشتوية في نفس الأماكن

كشف توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية أنه يرى إمكانية إقامة دورات الألعاب الأولمبية الشتوية بشكل متكرر مستقبلا في نفس الأماكن التي استضافتها من قبل، نظرا لأزمة المناخ.

وقال باخ على هامش بطولة العالم للزحافات الثلجية التي استضافتها أوبرهوف بألمانيا :"أحد الاحتمالات هو التفكير في نظام مداورة محدد."

وأضاف باخ أنه بهذه الطريقة، يمكن لمنتجعات الرياضات الشتوية التي يتوفر بها الثلوج أن تستضيف الدورات الأولمبية أو المنافسات العالمية بشكل منتظم.

وأوضح أنه بذلك، يمكن ضمان "بقاء المرافق على المستويات العالية اللازمة".