الجمعة 19 أبريل 2024 09:10 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يختتم استعداداته لمباراة مازيمبي بأبطال إفريقيا وزراء خارجية مجموعة السبع يؤكدون مساعدة ليبيا من أجل بناء مستقبل أكثر سلاما قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية هل يجهز قيادات حماس حقائب المغادرة من الدوحة بلا رجعة ؟ تبدأ من 9 الاف جنيه.. تعرف على أسعار حفل أنغام في دبي منتخب الجولف للناشئين يطير إلى جنوب افريقيا السبت للمشاركة فى بطولة إفريقيا بينهما 8 من أسرة واحدة... مصرع وإصابة 16 شخص بحادث مروع بطريق شبرا بنها الحر رفع 570طن قمامه و 300طن اتربه وناتج تقليم أشجار ماس كهربائي يتسبب في حريق محدود بعدد من ملفات المنفعين بالتأمين الصحي ببورسعيد وكيل المديرية لشئون الرياضة يشهد احتفالية ”ها أنا أحقق ذاتي” بمركز التنمية الشبابية بالمنصورة وزير الصحة يوجه باستكمال فرش المركز الأفريقي لصحة المرأة بما لا يخل بالطراز الأثري التاريخي للمبنى جامعة المنوفية الأهليةتنظم ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ

عربي ودولي

رئيس كرواتيا ينتقد قرار الغرب بإرسال دبابات إلى أوكرانيا

انتقد الرئيس الكرواتي زوران ميلانوفيتش تحركات حلفاء الناتو لتزويد أوكرانيا بالدبابات ووصفها بأنها "مجنونة" في الوقت الذي انتقد فيه الدعم الغربي لكييف في صد الغزو الروسي المستمر منذ ما يقرب من عام.

وجاءت تصريحاته بعد أن قالت الولايات المتحدة وحلفاء في حلف شمال الأطلسي بما في ذلك ألمانيا الأسبوع الماضي إنهم سيرسلون دبابات حديثة إلى أوكرانيا ، ليطلقوا العنان لأدوات جديدة قوية في جهود كييف لاستعادة الأراضي التي استولت عليها موسكو.

وفي دفاعه عن سبب عدم قيام زغرب بتقديم مساعدات عسكرية إلى كييف ، وأدان ميلانوفيتش قرار ألمانيا التبرع بدبابات ليوبارد 2، وعلى الرغم من هدف الرئيس الأوكراني فولودومير زيلينسكي بإعادة شبه جزيرة القرم إلى حكم كييف ، قال ميلانوفيتش أيضًا إن شبه جزيرة البحر الأسود التي ضمتها موسكو في عام 2014 ستظل جزءًا من روسيا.