السبت 18 مايو 2024 09:27 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

نادر أبو الليف لـــ ” النهار ” أنا بخير وغادرت المستشفى


طمأن المطرب نادر أبو الليف جمهوره على حالته الصحية بعد تعرضه مؤخرا لأزمة قلبية نقل على أثرها فى إحدي المستشفيات.

قال نادر ابو الليف فى تصريحات خاصة لـــ " النهار " أزمة قلبية وعدت على خير، وإتحجزت في العناية المركزة وخرجت النهاردة وبستكمل علاجى بالمنزل، والحمد لله على كل شىء.

وكان قد تعرض المطرب نادر أبو الليف لوعكة صحية بشكل مفاجئ أسفرت عن احتجازه في غرفة العناية المركزة بإحدى المستشفيات بمنطقة الدقي، حيث يعانى من أزمة في التنفس تسببت في ضعف عضلة القلب نتج عنها أزمة قلبية.
وطرح مؤخرا المطرب أبو الليف وهبة مختار أغنية جديدة تحمل اسم "الراجل الحنين رزق" على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهى من كلمات السيد على والحان وتوزيع رامى المصرى وطبلة أحمد عيادى وجيتار مصطفى أصلان وتم التسجيل فى استوديو طرب ومكس وماستر هانى محروس.
وعرض مؤخرًا الفنان نادر أبو الليف مسرحية "عنبر 7" على مسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية، وهى مسرحية كوميدية ساخرة اجتماعية، ويشارك فى بطولة العرض الفنان القدير صبرى عبد المنعم، والفنان محمد عبد الجواد، وعدد من الفنانين الشباب، تأليف وإخراج الكاتب والفنان هشام السيد، ويتم عرضها أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع.

يذكر أن أبوالليف قد سبق له أن شارك من قبل في العرض المسرحى "حوش بديعة"، الذى عرض على مسرح بيرم التونسى بالشاطبى، وعلى المسرح العائم بالقاهرة، وحققت نجاحا جيدا، وشارك فى بطولتها مجموعة كبيرة من الفنانين منهم انتصار، تتيانا، عبير مكاوى، نوال سمير، سليمان عيد، أشرف مصيلحى، وإسلام عبد الشفيع، تأليف أنور عبد المغيث، إخراج ياسر صادق.