النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 01:26 مـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ماذا حدث في بركة لينكولن التذكارية الشهيرة في العاصمة واشنطن؟ سيناريوهات مطروحة لخلافة ستارمر بعد استقالته من رئاسة الوزراء كيف تناولت الصحافة البريطانية خبر رحيل كير ستارمر؟ في يومها الثاني.. وكيل الوزارة يتابع انتظام سير لجان امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات بالمديرية طرح محال تجارية ووحدات إدارية ومهنية للبيع بمدن بدر والمنصورة الجديدة والعبور محافظ المنوفية يوجه بالحفاظ على نظافة محيط لجان الثانوية العامة ويتابع الامتحانات بالبث المباشر توجيهات عاجلة من الرئيس السيسي بشأن منظومة الحماية الاجتماعية معركة التمويل العسكري تشتعل داخل الكونجرس النائب ناجي الشهابي : الحكومة أخفقت في تحقيق حلم الرئيس بالوصول بالصادرات إلى 100 مليار دولار.. ومصر تحتاج إلى سياسة صناعية... «تايمز للتطوير العمراني» تتبنى خطة توسعية تتضمن مناطق استراتيجية ومواقع مميزة بسبب خلافات بينهم.. المشدد 10 سنوات لعامل لاتهامه بضرب شخص حتى الموت بسوهاج مصر الأقوي هجوميًا في عرب مونديال 2026 بعد الجولة الثانية

المحافظات

رئيس جامعة المنوفية يتابع أعمال لجنة التميز الحكومى ومركز القياس والتقويم


التقى الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية والدكتورة نانسى أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بأعضاء اللجنة الدائمة للتميز الحكومى داخل كليات ومعاهد الجامعة، وذلك عقب انعقاد اجتماعهم الدورى لتحديد الموعد النهائى لانطلاق البرنامج التدريبى للتميز الحكومى بالجامعة، وآخر تطورات ملف إطلاق الجوائز الداخلية بالجامعة.

وجه رئيس الجامعة إلى التأكد من جاهزية الحقائب التدريبية لمحاور معايير التميز الحكومى، وتحديد الفئات المستهدفة للبرنامج التدريبى، مؤكدا أهمية نشر ثقافة التميز الحكومى بين المؤسسات للمساهمة فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠ والإرتقاء بالأداء الحكومى على مختلف المستويات.

كما التقى رئيس الجامعة بالفريق التنفيذى لمركز القياس والتقويم موجها التهنئة للدكتورة هيام مصطفى وكيل التربية النوعية للتعليم والطلاب لتوليها منصب مدير مركز القياس والتقويم.

وأكد الدكتور أحمد القاصد على أهمية أنشطة المركز فى المرحلة القادمة، وأهمها بناء بنوك الأسئلة للمقررات الدراسية لجميع كليات الجامعة، وتفعيل حزمة متكاملة من البرامج التدريبية لجميع أنشطة القياس والتقويم وضرورة تقييم الورقة الامتحانية من حيث الشكل والمضمون لجميع المقرارات الدراسية لكليات الجامعة، و أهمية تدريب اعضاء هيئة التدريس.