النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 09:46 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خدمة أهالينا «في مقدمة أولوياتي».. محافظ كفرالشيخ يناقش عددًا من الشكاوى في لقاء المواطنين رئيس جامعة المنصورة يستقبل وفد جامعة مانشستر لمتابعة برنامج الصيدلة المشترك وبحث آفاق التعاون المستقبلية إنشاء مركز تميز للسجل التجارى داخل مقر الغرفة التجارية بالدقهلية بسبب الميراث .. إحالة أوراق مزارع للمفتي أنهى حياة شقيقه وابنه بأسيوط إقبال كثيف على مصيف بلطيم هربًا من حرارة الطقس.. ومحافظ كفر الشيخ يوجه برفع كفاءة الشواطئ وتوفير أفضل الخدمات للمصطافين الخارجية الأمريكية: روبيو يزور 3 دول خليجية لبحث اتفاق إيران إصابة ضابطي شرطة في حادث إطلاق نار بمدينة مونتريال الكندية قاليباف : إيران لن تتخلى عن ملف سيادة لبنان رسميًا.. ليونيل ميسي الهداف التاريخي لكأس العالم بعد تحطيم رقم كلوزه بعد 15 ساعة من الجحيم.. المعاينة الأولية ترجح ماس كهربائي وراء حريق مصانع الكيماويات بالخانكة قائد الدفاع الشعبي من جامعة بنها: بناء الوعي الوطني لا يقل أهمية عن حماية الحدود بعد مسيرة مع أندية الممتاز...محمود مجدي ينضم لتدريس برامج إصابات الملاعب المرتبطة بالأهلي

المحافظات

رئيس جامعة المنوفية يتابع أعمال لجنة التميز الحكومى ومركز القياس والتقويم


التقى الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية والدكتورة نانسى أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بأعضاء اللجنة الدائمة للتميز الحكومى داخل كليات ومعاهد الجامعة، وذلك عقب انعقاد اجتماعهم الدورى لتحديد الموعد النهائى لانطلاق البرنامج التدريبى للتميز الحكومى بالجامعة، وآخر تطورات ملف إطلاق الجوائز الداخلية بالجامعة.

وجه رئيس الجامعة إلى التأكد من جاهزية الحقائب التدريبية لمحاور معايير التميز الحكومى، وتحديد الفئات المستهدفة للبرنامج التدريبى، مؤكدا أهمية نشر ثقافة التميز الحكومى بين المؤسسات للمساهمة فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠ والإرتقاء بالأداء الحكومى على مختلف المستويات.

كما التقى رئيس الجامعة بالفريق التنفيذى لمركز القياس والتقويم موجها التهنئة للدكتورة هيام مصطفى وكيل التربية النوعية للتعليم والطلاب لتوليها منصب مدير مركز القياس والتقويم.

وأكد الدكتور أحمد القاصد على أهمية أنشطة المركز فى المرحلة القادمة، وأهمها بناء بنوك الأسئلة للمقررات الدراسية لجميع كليات الجامعة، وتفعيل حزمة متكاملة من البرامج التدريبية لجميع أنشطة القياس والتقويم وضرورة تقييم الورقة الامتحانية من حيث الشكل والمضمون لجميع المقرارات الدراسية لكليات الجامعة، و أهمية تدريب اعضاء هيئة التدريس.