الخميس 18 أبريل 2024 02:46 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

بلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور

تقدم المحامي سمير صبري، ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور وذلك على سند من القول أن غالبية المتجمع يسأل من يحمي مرتضى منصور ومن يمنع تنفيذ الحكم النهائي البات الصادر بحبسه على الرغم من أنه ليس متهم هارب فهو متواجد يوميًا على شاشات قناة الزمالك وينشر بذاءته وتطاولاته على الكافة.

وأضاف "صبري"، أن مرتضى منصور قد تجاوز حدود اللياقة والأدب وتعدى إلى مرحلة التطاول والبذاءة والتعريض بكل من يستنكر أفعاله ومداخلاته على قناة الزمالك التي تعتبر منفذ وحيد لمرتضى منصور لتوجيه السباب للجميع ولنشر تطاوله وخوضه في الأعراض والمحرمات والإساءة للجميع وتمادى في ذلك بأداء أفعال بيديه في منتهى التدني والقذارة كل ذلك بخلاف قاموس الألفاظ القذرة والبذيئة.

وتابع المحامي، أن مرتضى منصور يهدد الكافة بأنه على اتصال بكبار مسئولي الدولة ولا يستطيع أحد أن يسأله أو يطبق عليه أحكام القانون لأنه فوق القانون، واستمر في تطاولاته وتجاوزاته وبذاءته إلى التطاول على القضاء وأحكام القضاء بل أكثر من ذلك تعمد الإساءة لكل الرموز الرياضية التي يحترمها العالم الرياضي بالكامل.

وأسكتمل أن الإعلامي خيري رمضان ـ مقدم برنامج حديث القاهرة فجر قضية مسكوت عنها بشأن الكرة وتحدث عبر الشاشة بمصداقية وشفافية وبجرأة هائلة عن كل انحرافات وأخطاء وبذاءات مرتضى منصور عبر وسائل الإعلام وتطاوله كذلك على كبار الإعلاميين ومن أولهم الإعلامي عمرو أديب ولميس الحديدي وغيرهما كثيرون متحديًا الجميع بأنه مسنود وفوق القانون ولا يستطيع أحد أن يحاسبه أو يقترب منه.

‏وتابع صبري أنه أرفق ببلاغ اسطوانة مدمجة لبرنامج خيري رمضان وأسطوانة أخرى سيد علي الذي أوضح كذلك قائلاً بالحرف "ما يحدث في الوسط الرياضي أمر مؤسف ومن يعطي الحق لشخص حتى يخرج ويوجه السباب للجميع البعض يقول إن الدولة مبسوطة وتريد ذلك بالقطع غير صحيح".
واختتم صبري بلاغه ملتمسًا التحقيق في بلاغه واتخاذ الإجراءات القانونية ضد مرتضى منصور.