الخميس 28 مارس 2024 01:24 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يكرم مستشفى الحميات بشبين الكوم ويقرر صرف مكافأة مالية لجميع العاملين محافظ القاهرة بشكل مجموعة عمل لدراسة الاشتراطات العامة للهوية البصرية الصحة: فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك تكريم الفائزين بمسابقة حزب مستقبل وطن لأوائل الطلبة في موسمها الثالث على مستوى محافظة أسيوط رئيس الدلتا التكنولوجية يشهد فعاليات نهائى دورى كرة القدم الخماسي العم فتح النار على أسرة شقيقه.. ضبط المتهم بقتل فتاة وإصابة أسرتها في قنا غيابات بالجملة للأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا الأهلي يختتم تدريباته اليوم لمواجهة سيمبا في تنزانيا بدوري أبطال إفريقيا زرع أعمدة إنارة لإضاءة محور 30 يونيو ببورسعيد تجريبي.. محافظة قنا ترد على انتقادات شعار الهوية البصرية: صممه أساتذة ولم نستقر عليه وفي انتظار اقتراحات أخرى موعد مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر بكأس الكونفدرالية محافظة بورسعيد تُعلن بدء التشغيل التجريبي لسوق الهنا الحضاري

المحافظات

جامعة المنوفية تدعو الطلاب والخريجين للمشاركة في برنامج « كن ريادي »

دعت جامعة المنوفية الطلاب والخريجين للمشاركة في برنامج كن رياي وذلك بالتعاون مع عددًا من المؤسسات العامة ومؤسسات المجتمع المدني لإحتضان المشروعات الصغيرة ونشر ثقافة ريادة الأعمال والذي يشمل مجموعة من الدورات التدريبية التي تهدف إلى التطوير المستمر لمهارات وقدرات طلاب الجامعة وخريجيها في جميع التخصصات، وتسخير إمكاناتهم لتأهيلهم لسوق العمل، وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد القاصد رئيس الجامعة وإشراف الدكتور صبحي شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

هذا وقد بدأت كلية الزراعة بالتعاون مع إنرووت للتنمية Enroot Development بتنفيذ برنامج "كن ريادي" لعدد 500 من طلاب و خريجي جامعة المنوفية في الفترة من 29 يناير إلي 2 فبراير و من 5 فبراير إلى 9 فبراير لتنمية معرفتهم بأسس ريادة الأعمال و إنشاء المشروعات الصغيرة و متناهية الصغر.

وسوف يتم تنظيم عدد 5 ورش تهدف لزيادة وعي الشباب والفتيات بأهمية ريادة الأعمال والتعرف على سمات رائد الأعمال وتكوين الأفكار وتقييم الفرص المتاحة لتأسيس المشروعات، وسوف يتم تنفيذ ثلاث ورش في الأسبوع الأول وورشتان في الأسبوع الثاني. كما يمكن للطلاب والخريجين التسجيل على رابط البرنامج التالي.