الأحد 28 أبريل 2024 03:05 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خطوبة تحولت لجنازة. مصرع عروسين ومصور انقلبت بهم السيارة في ترعة بقنا توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب لون الخياشيم.. الفرق بين الأسماك الطازجة والتالفة فعاليات فنية وثقافية متنوعة علي مختلف مسارح الاوبرا بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور الزراعة : الفرق الإرشادية الريفية تتابع المحاصيل الاستراتيجية في شمال سيناء انطلاق ”ربيع الفنانين” بمشاركة 75 فنان و350 عمل فني .. 17 مايو حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية للتأكد من إلتزام المخابز بإنتاج وبيع الخبز بالأوزان والأسعار المُعلنة محمد عبدالمنعم يكشف سر احتفاله المثير للجدل في فوز الأهلي على مازيمبي تفاصيل زيارة سعد لمجرد لقبر أنور وجدي وفريد الأطرش خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ 35 عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان المهمة الصحافة الغانية تسلط الضوء على تصريحات مدرب دريمز: «الزمالك مثل ريال مدريد» بدون راحة.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

المحافظات

”صحة المنيا”: ضبط 318 منشأة طبية مخالفة وتحرير 73 محضر إغلاق خلال ديسمبر الماضي

أعلنت مديرية الصحة بالمنيا، عن ضبط 318 منشأة مخالفة وتحرير 73 محضر غلق إدارى لمنشآت طبية خاصة مخالفة خلال ديسمبر الماضي، وذلك تنفيذا ً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على المنشآت الطبية الخاصة بجميع مدن ومراكز المحافظة، حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين.

أشار الدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة بالمنيا، إلى أن إدارة العلاج الحر بالمديرية نفذت خلال شهر ديسمبر الماضي مرورا على 717 منشأة طبية خاصة ما بين مستشفيات ومراكز طبية وعيادات خاصة ومعامل، وذلك في إطار خطة مديرية الصحة بالمنيا لإحكام الرقابة على المنشآت الطبية الخاصة وتحقيق الانضباط داخل المنظومة الصحية.

من جانبه، أوضح الدكتور محمد حسن مدير ادارة العلاج الحر أنه تم تحرير 13 محضر ضبط أدوية داخل عيادات خاصة وتم مصادرة المضبوطات، مشيرا ً إلى أن عدد المنشآت الطبية الخاصة التي تم ترخيصها بلغ 21 منشأة طبية خاصة، بالإضافة إلى توفيق الأوضاع لعدد 122 منشأة، وإنذار 102 منشأة طبية خاصة لتوفيق الأوضاع وفحص 9 شكاوى واتخاذ ما يلزم حيالها.