الجمعة 26 أبريل 2024 09:32 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

حوادث

عاجل.. جهات التحقيق تعاين مسرح ”جريمة الزرايب” وتأمر بتشريح جثة الضحية

جهات التحقيق تعاين مسرح ”جريمة الزرايب”
جهات التحقيق تعاين مسرح ”جريمة الزرايب”

فتحت جهات التحقيق المختصة تحقيق فى واقعة "جريمة الزرايب"، التى وقعت مساء أمس، حيث طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

واستعلمت النيابة العامة عن الحالة الصحية للمصابين، وأمرت بتشريح جثة الضحية، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص به، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الحادث، للوقوف على ظروفه وملابساته.

واستدعت النيابة العامة عدد من شهود العيان حول الواقعة؛ لسماع أقوالهم، وأمرت بالتحفظ على السلاح المضبوط بحوزة المتهم، وعرضه على المعمل الجنائى؛ لفحصه.

وانتقل فريق من النيابة لموقع الحادث؛ للمعاينة ورفع الادلة الجنائية؛ لإرسالها للمعامل المختصة وفحصها، كما تمت مناظرة جثة الشخص الذى لقى مصرعه فى الحادث.
القبض على مسجل خطر قتل وإصاب 3 أشخاص فى إطلاق نار عشوائي بالخصوص.

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية منذ قليل القبض على (أحد الأشخاص - "له معلومات جنائية" – من معتادى تعاطى المخدرات)؛ لإطلاقه النيران بشكل عشوائى بمنطقة الزرايب بدائرة مركز شرطة الخصوص بالقليوبية.

أطلق المتهم النيران بسبب خلافات مالية مع آخرين، مما أسفر عن وفاة أحد المواطنين وإصابة 2 آخرين ، وتم السيطرة على الموقف ومنع المواطنين من التعدى عليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.