الأربعاء 28 فبراير 2024 07:07 مـ 18 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البحيرة: افتتاح معرض ”أهلا رمضان” لبيع السلع الغذائية والرمضانية بأسعار مخفضة بالدلنجات مهندسي بترول المنصوره الجديده بزيارة ميدانيه لشركة النصر للبترول بالسويس إصابة شخصين اثر انفجار فرن بمصنع ألمونيوم لماذا رفضت تونس عقد اجتماعا ليبيبا لبحث تشكيل الحكومة علي اراضيها ؟ د. عيد عبد الواحد رئيسا للجهاز التنفيذي لمحو الأمية وتعليم الكبار ندبا مصر تتحمل الدفاع عن القضية الفلسطينية منذ عام 1948 وحتي اليوم محافظ الدقهلية و الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي يفتتحان مشروعات تنموية زيارة علمية ميدانية لطلاب برنامج تكنولوجيا الطاقة الجديدة والمتجددة إلى شركة جيت سولار مدير إدارة المنظمات بجامعة الدول العربية يشارك في مؤتمر المغذيات الزراعية لتأمين الغذاء واستدامة البيئة محافظ كفر الشيخ يعلن غلق 11 منشأة طبية مخالفة جمارك مطار الغردقة تحبط محاولة تهريب كمية من المخدرات قادمة من الخارج مياه البحر الأحمر تنفذ أنشطة للتوعية المائية بمدارس الشلاتين

ثقافة

”بمعرض الكتاب اليوم”.. الرقابة الإدارية تستعرض الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد

بمعرض الكتاب اليوم
بمعرض الكتاب اليوم

تنظم هيئة الرقابة الإدارية، اليوم، لقاءات جماهيرية مع رواد معرض القاهرة الدولي للكتاب على هامش مشاركتها في فعاليات الدورة الـ٥٤ للمعرض، تحت شعار ” شارك .. حاور .. تفاعل ”.

وستناقش الندوة التى تديرها الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد، أهداف النسخة الثالثة من الاستراتيجية التي أطلقت خلال احتفالات اليوم العالمي لمكافحة الفساد، بالإضافة لشرح تطور آليات الوقاية من الفساد والرؤية الاستراتيجية التي تحقق أهداف الدولة في هذا الملف بحضور عدد من الخبراء المعنيين.

ويمثل اللقاء الجماهيري المفتوح بين هيئة الرقابة الإدارية وزوار معرض القاهرة الدولي للكتاب تأكيداً على التزام الدولة ومؤسساتها بالشفافية التامة في عرض ما تحقق من أهداف الإستراتيجية شاملة أفضل الممارسات الناجحة وكذلك تحديات التنفيذ تفعيلا لمبادئ الحوكمة.