السبت 20 أبريل 2024 01:51 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يتفقد مجمع صوامع شبين الكوم المعدنية ويؤكد توريد 3700 طن حتى الآن زغاريط وطبل بلدي.. قصة فرح وبهجة أهالي الصف بعد اختفاء 4 أيام وزير الصناعةومحافظ بورسعيد يتفقدان مصنع بورسعيد ستار لإنتاج الأسماك المدخنة وزيرة التعاون الدولي تُروج لإجراءات الإصلاح الاقتصادي والهيكلي وجهود الدولة لتمكين القطاع الخاص ”العسومي” يستنكر مواقف العار المخزية للحكومات الغربية تجاه جرائم الاحتلال في فلسطين ويطالب بإصلاح مواثيق عمل المنظمات الدولية مازيمبي يصدر بياناً عاجلاً بشأن لقاءه أمام الأهلي في دوري الأبطال ميدو : أتمنى أن يحارب الزمالك لضم بيرسي تاو إلغاء تجميد عضوية مصر لدى الاتحاد العربي للشطرنج انطلاق ثاني أيام بطولة البريميرليج للكاراتيه بالقاهرة ملك إسماعيل تحصد برونزية بطولة كأس العالم للخماسي الحديث بتركيا وليد العطار : صلاح سيتواجد في المعسكر القادم لمنتخب مصر المنوفية تحتفل بيوم اليتيم في مركز شباب كفر المصيلحة

رياضة

عاجل.. الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات بفوز صعب على فيوتشر

استعاد فريق الزمالك نغمة الانتصارات، بفوز مثير على نظيره فيوتشر بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة، ضمن الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

أهدر فيوتشر فرصة هدف مبكر عن طريق محمد رزق الذي استغل كرة عرضية من الجبهة اليمنى، ليلعب رأسية قوية مرت فوق عارضة محمد عواد حارس الزمالك.

بعدها تعرض محمد عبد الغني لإصابة قوية استدعت توقف اللعب لعدة دقائق من أجل الاطمئنان عليه، قبل استئناف المباراة لتمر الدقائق الأولى دون خطورة حقيقية على المرميين.

وفي الدقيقة 14، أحرز سيف الدين الجزيري الهدف الأول لفريقه الزمالك مستغلا متابعة لكرة مرتدة من محمود حمدي حارس فيوتشر، ليتقدم الأبيض بهدف نظيف.

وفي الدقيقة 17، أهدر الزمالك فرصة الهدف الثاني بهد اختراق من إمام عاشور من الجبهة اليسرى داخل منطقة الجزاء ليطلق تسديدة قوية تصدى لها محمود حمدي حارس فيوتشر، وترتد إلى أحمد سيد زيزو سددها مجددا برأسية إلا أن حارس فيوتشر أمسك بالكرة.

وفي الدقيقة 24، أحرز مروان محسن لاعب فيوتشر، الهدف الأول لفريقه بعد خطأ فادح من محمد عبد الغني مدافع الزمالك في إبعاد الكرة، لتصل إلى مروان محسن الذي سددها في شباك محمد عواد، لتصبح النتيجة تعادل الفريقين 1/1.