الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:33 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فشلا في سرقة حلق ذهبي من أذنها .. إحالة أوراق نجار وحلاق لفضيلة المفتي انهيا حياة مسنة بأسيوط وكيل الشباب والرياضة بالدقهلية تكرم فريق السنبلاوين الفائز بالمركز الأول في مسابقة ”كيدز شو” الرياض تستعد لاستضافة الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الاسلامي للتنمية للعام 2024م واليوبيل الذهبي للبنك المقاولون العرب يستأنف تدريباته إستعدادا لمواجهة بلدية المحلة وزارة الحج السعودية تكمل استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة الاثنين المقبل 38 أمريكي يقطعون الطريق علي كوبري جولدن جيت بولاية كاليفورنيا الأمريكية لوقف الإبادة بفلسطين رافينيا يسجل الهدف الاول لـ برشلونة فى شباك سان جيرمان يد الاهلى بطلا للسوبر الافريقى على حساب الزمالك بعد الفوز بنتيجة 23 /21 هايدي موسى تطرح البرومو الرسمي لأحدث أغانياتها ”عزيز” ليفاندوفسكى يقود هجوم برشلونة وامبابى لـ سان جيرمان فى ليالى الابطال موراتا وجريزمان يقودا هجوم أتلتيكو مدريد ضد دورتموند أوربيا كان يستعد لتوزيع شحنة حشيش.. السجن المشدد 15 عاما لـ عامل لاتجاره في المواد المخدرة بأسيوط

رياضة

بقيادة حسين الشحات.. الأهلي يعلن جاهزية القوة الضاربة لكولر أمام أوكلاند بمونديال الأندية

خاض النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني تدريبه الأول في المغرب قبل المشاركة في مونديال كأس العالم للأندية بالمغرب.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق أوكلاند سيتي مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى لكأس العالم للأندية.

وأعلن الموقع الرسمي للنادي الأهلي عن جاهزية الثلاثي محمد هاني ومحمد عبد المنعم وحسين الشحات لمباراة أوكلاند سيتي.

وأوضح أن الثلاثي انتظم في التدريبات الجماعية للفريق على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب وأصبح تحت تصرف كولر.

فيما قاد أندرياس أندويا مخطط الأحمال، اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة لمدة ٣٠ دقيقة مع بداية المران، بينما حرص الجهاز الفني على إقامة تدريبات استشفائية للاعبين في بداية المران؛ للتخلص من إجهاد السفر.

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على إجراء عدة تغييرات في تشكيل المارد الأحمر أمام أوكلاند سيتي.

ويستعد المارد الأحمر لخوض أولى مبارياته في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة نظيره أوكلاند سيتي بطل نيوزيلاندا يوم الأربعاء المقبل 1 فبراير.

ووفقا لتقارير من داخل القلعة الحمراء، فأن مارسيل كولر مدرب الأهلي، قرر إجراء تغييرات على تشكيل فريقه الذي خاض آخر مواجهة ضد البنك ببطولة الدوري.

وأوضحت التقارير، أن المدرب السويسري استقر على عودة محمد هاني وعلي معلول ومحمد عبد المنعم لدفاع الفريق بعد اكتمال شفائهم.

وأشارت التقارير، إلى أن كولر قرر عودة عمرو السولية لتشكيل الفريق الأساسي، كما سيتواجد محمود كهربا في الخط الأمامي للفريق.