النهار
الأحد 28 يونيو 2026 08:21 صـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
استنفار عاجل بالقليوبية.. المحافظ يشكل لجنة موسعة بعد ظهور تمساح بمصرف الحصافة خطة شيطانية انتهت بجثة مجهولة.. الإعدام لجامع خردة استدرج سيدة وقتلها بالقليوبية غرق صندل بأسوان.. وزيرة البيئة تكشف نتائج أولية لتحاليل المياه وتوجه باحتواء التلوث تحرك عاجل لاحتواء تداعيات غرق صندل بأسوان.. وزيرة التنمية المحلية والبيئة تتابع سحب عينات من بحيرة ناصر بعد الحادث الأخير.. هل تنجح خطة تطوير المريوطية في إنهاء سنوات من المآسي؟ نميرة نجم تهنئ مي خليل لحصولها على جائزة المرأة فى البرازيل لعام 2026 تأجيل نظر استئناف إنهاء دعوى إفلاس «المتحدة للصيادلة» إلى 22 أغسطس لإعلان عدد من البنوك والخصوم تأجيل دعوى حجب حسابات «فدوى مواهب» إلى 24 أكتوبر للاطلاع تأجيل دعوى إلغاء حظر الخمور وإغلاق البارات والملاهي في رمضان إلى 24 أكتوبر للاطلاع والرد رئيس الطائفة الإنجيلية: لا توظيف للدين في الصراعات السياسية.. ورسالتنا ترسيخ السلام والعدالة والعيش المشترك رئيس شعبة الأغذية الخاصة لـ«النهار»: نستهدف مليار دولار صادرات وتحويل مصر إلى مركز إقليمي لصناعة المكملات الغذائية بحلول 2030 كيف تنظر إيران لاتفاق إسرائيل مع لبنان؟

رياضة

أحمد فتوح يغادر استاد القاهرة بعد خروجه من قائمة الزمالك ويعلق: ”الحمد لله”

كشف مراسل "أون تايم سبورتس" عن مغادرة أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك استاد القاهرة الدولى فى سيارة خاصة بعد خروجه من قائمة الفريق لمواجهة فيوتشر فى المباراة المقامة حاليا ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز.

وعلق أحمد فتوح عبر "استورى إنستجرام" على خروجه من قائمة الزمالك أمام فيوتشر قائلا: "الحمد لله".

وبذلك يبتعد اللاعب عن مباريات الفريق الأبيض للمباراة السادسة على التوالي في كل البطولات وكانت أمام الداخلية والاتحاد السكندرى والأهلى وغزل المحلة بالدورى وبيراميدز في كأس مصر وأخيراً أمام فيوتشر اليوم.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة أسامة نبيه، التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة فيوتشر المقرر لها السابعة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويضم تشكيل الزمالك كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الشافي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - سيد عبد الله "نيمار"

خط الوسط: عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي وعمر جابر ومصطفى الزناري وعبد الله جمعة ومحمد أشرف "روقا" وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه وإبراهيما نداي وسامسون أكينولا، واستبعد من القائمة أحمد فتوح.

مواجهة فيوتشر هى الأولى لأسامة نبيه بعدما تولى القيادة الفنية للزمالك، ويسعى خلالها لتحقيق الفوز وتصحيح مسار الفارس الأبيض، بعد سلسلة إهدار النقاط فى المواجهات الماضية، وأدت لتراجع الفريق للمركز الخامس، وعمل أسامة نبيه على إعادة الثقة للاعبي فريقه وحثهم على استعادة نغمة الانتصارات ومصالحة الجماهير، والاستعداد بقوة لمواجهات دورى أبطال أفريقيا المقبلة.

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الخامس برصيد 26 نقطة، حصدها من 15 مباراة، حقق الفوز في 7، وتعادل في 5، وخسر 3، وسجل لاعبوه 23 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 12 هدف، وفى المقابل يدخل فيوتشر المباراة محتلا المركز الثانى فى جدول الترتيب، برصيد 31 نقطة، حصدهم من 15 مباراة، حقق الفوز فى 8 لقاءات، وتعادل فى 7، ولم يخسر أى مباراة، وسجل لاعبوه 20 هدفا، واستقبلت شباكه 11.