الجمعة 29 مارس 2024 03:45 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

أحمد فتوح يغادر استاد القاهرة بعد خروجه من قائمة الزمالك ويعلق: ”الحمد لله”

كشف مراسل "أون تايم سبورتس" عن مغادرة أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك استاد القاهرة الدولى فى سيارة خاصة بعد خروجه من قائمة الفريق لمواجهة فيوتشر فى المباراة المقامة حاليا ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز.

وعلق أحمد فتوح عبر "استورى إنستجرام" على خروجه من قائمة الزمالك أمام فيوتشر قائلا: "الحمد لله".

وبذلك يبتعد اللاعب عن مباريات الفريق الأبيض للمباراة السادسة على التوالي في كل البطولات وكانت أمام الداخلية والاتحاد السكندرى والأهلى وغزل المحلة بالدورى وبيراميدز في كأس مصر وأخيراً أمام فيوتشر اليوم.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة أسامة نبيه، التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة فيوتشر المقرر لها السابعة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويضم تشكيل الزمالك كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الشافي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - سيد عبد الله "نيمار"

خط الوسط: عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي وعمر جابر ومصطفى الزناري وعبد الله جمعة ومحمد أشرف "روقا" وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه وإبراهيما نداي وسامسون أكينولا، واستبعد من القائمة أحمد فتوح.

مواجهة فيوتشر هى الأولى لأسامة نبيه بعدما تولى القيادة الفنية للزمالك، ويسعى خلالها لتحقيق الفوز وتصحيح مسار الفارس الأبيض، بعد سلسلة إهدار النقاط فى المواجهات الماضية، وأدت لتراجع الفريق للمركز الخامس، وعمل أسامة نبيه على إعادة الثقة للاعبي فريقه وحثهم على استعادة نغمة الانتصارات ومصالحة الجماهير، والاستعداد بقوة لمواجهات دورى أبطال أفريقيا المقبلة.

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الخامس برصيد 26 نقطة، حصدها من 15 مباراة، حقق الفوز في 7، وتعادل في 5، وخسر 3، وسجل لاعبوه 23 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 12 هدف، وفى المقابل يدخل فيوتشر المباراة محتلا المركز الثانى فى جدول الترتيب، برصيد 31 نقطة، حصدهم من 15 مباراة، حقق الفوز فى 8 لقاءات، وتعادل فى 7، ولم يخسر أى مباراة، وسجل لاعبوه 20 هدفا، واستقبلت شباكه 11.