الجمعة 31 مارس 2023 02:47 صـ 9 رمضان 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
في الحلقة الثامنة من مسلسل ”الهرشة السابعة”.. زواج والدة ”أدم” وتوتر علاقته بزوجته ”نادين” بسبب علاقته ب ”داليا”انقلاب قطار محمل بمادة ”الإيثانول” المشتعل في ولاية ”مينيسوتا الأمريكيةدونالد ترامب يقع في ”فخ سياسي ” جديد !الجيش الاسرائيلى يقتحم نهائى كأس فلسطين ويطلق الغاز المسيل للدموعالإسماعيلى يوقف نتائجه السلبية بالدورى بثلاثية ضد سموحةزلزال بقوة 4.4 درجة على مقياس ريختر يضرب البحر الأبيض المتوسطإنبى يزيد من جراح البنك الاهلى بالدورى ويفوز عليه بهدفين مقابل هدف”جون كيربي” يُحذر من استبدال الغذاء بالسلاح بين روسيا وكوريا الشماليةرغماً عنه.. التحقيق مع شاب اعتدى على رجل مسن جنسيا في التبينباحث اقتصادي:رفع سعر الفائدة وحده لن يحل أزمة التضخم الحالية .. وضبط سعر الصرف هو الحل”ليلة السقوط”الحلقة الثامنة .. داعش يخطط لاحتلال سنجار .. وطارق لطفى ينهى حياة القاضى فى ليلة زفاف ابنتهفي الحلقة الثامنة من مسلسل ”وعود سخية” ... ”سخية” تُخطط للإنتقام من ”نفيسة” زوجة زوجها ”فهيم” و ”طارق” يستحوذ على أموال والده...

عربي ودولي

القصبي والجدعان يشاركان في الاجتماع المشترك للجنتي التعاون التجاري والمالي والاقتصادي بدول الخليج

عقد وزراء التجارة والمالية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية اليوم، اجتماعاً مشتركة للجنة التعاون التجاري مع لجنة التعاون المالي والاقتصادي، بمشاركة معالي وزير التجارة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتجارة الخارجية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، ومعالي وزير المالية الأستاذ محمد بن عبدالله الجدعان. وعقد الاجتماع برئاسة سلطنة عمان - رئيس الدورة الحالية - عبر الاتصال المرئي، وشارك فيه معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف بن فلاح الحجرف، ومعالي المنسق العام للمفاوضات رئيس الفريق التفاوضي لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الأستاذ عبدالرحمن بن أحمد الحربي، وأصحاب المعالي والسعادة وزراء التجارة ووزراء المالية بدول المجلس. وبحث أصحاب المعالي والسعادة خلال الاجتماع عددًا من الموضوعات الهامة المدرجة على جدول الأعمال، حيث استعرض الاجتماع سير مفاوضات اتفاقيات التجارة الحرة بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والدول والمجموعات الاقتصادية.

وتأتي هذه المفاوضات إدراكا من المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي لأهمية موقعها الاستراتيجي، ولتواصل منظومة العمل الخليجي تنمية التبادلات التجارية مع الشركاء التجاريين الدول المجلس والاستمرار في مفاوضات اتفاقيات التجارة الحرة بين مجلس التعاون والدول المستهدفة لتعزيز العلاقات الاقتصادية والشراكات الاستراتيجية.

كما شهد الاجتماع الإحاطة بالقرارات الصادرة من المجلس الوزاري في دورته التحضيرية (١٥٤) والعديد من المواضيع المتعلقة بتعزيز التعاون التجاري والمالي والاقتصادي بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.